باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
تشافي: من الصعب أن ألعب في برشلونة حتى اعتزالي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-08

أعلن نجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، تشافي هيرنانديز، أنه يود اللعب لصفوف النادي "الكاتالوني" حتى اعتزاله، لكنه اعترف أنه غير متأكد ما إذا كان هذا سيكون ممكناً.

وأكد هيرنانديز في حديث خاص لمجلة "بانينكا" قبل إكماله عامه الـ34 بعدة أيام: "من الصعب للغاية أن ألعب هنا حتى اعتزالي، لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من ذلك، أود ذلك ولكنني لا أعرف ما سيحدث."

وأشار الذي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2016 الى أنه يشعر بحالة بدنية جيدة حتى أفضل من الموسمين الماضيين، على الرغم من أنه يعترف بأنه يعاني من مشكلات عضلية من حين لآخر، مثل الإصابة التي ستحرمه من مباراة الأربعاء في كأس إسبانيا أمام خيتافي.

وأوضح تعليقاً على ذلك: "لم أحب مطلقاً الغياب عن أي مباراة، وكنت أتحامل على نفسي، ولكن الآن أدركت أنه يجب أن أدخر مجهودي قليلاً، وعلى رغم أنه في إسبانيا يؤكد الجميع أن أي لاعب يتخطى الـ30 يصبح جزءاً من الماضي، غير أنني لم أشعر بأنني في حالة أفضل على مدار حياتي الكروية".

وأضاف: "إنني أكثر نضجاً وأكثر لياقة، وأتعلم الآن أكثر من أي وقت سابق."
 

موقع الجمهورية  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان