هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
تشافي: من الصعب أن ألعب في برشلونة حتى اعتزالي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-08

أعلن نجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، تشافي هيرنانديز، أنه يود اللعب لصفوف النادي "الكاتالوني" حتى اعتزاله، لكنه اعترف أنه غير متأكد ما إذا كان هذا سيكون ممكناً.

وأكد هيرنانديز في حديث خاص لمجلة "بانينكا" قبل إكماله عامه الـ34 بعدة أيام: "من الصعب للغاية أن ألعب هنا حتى اعتزالي، لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من ذلك، أود ذلك ولكنني لا أعرف ما سيحدث."

وأشار الذي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2016 الى أنه يشعر بحالة بدنية جيدة حتى أفضل من الموسمين الماضيين، على الرغم من أنه يعترف بأنه يعاني من مشكلات عضلية من حين لآخر، مثل الإصابة التي ستحرمه من مباراة الأربعاء في كأس إسبانيا أمام خيتافي.

وأوضح تعليقاً على ذلك: "لم أحب مطلقاً الغياب عن أي مباراة، وكنت أتحامل على نفسي، ولكن الآن أدركت أنه يجب أن أدخر مجهودي قليلاً، وعلى رغم أنه في إسبانيا يؤكد الجميع أن أي لاعب يتخطى الـ30 يصبح جزءاً من الماضي، غير أنني لم أشعر بأنني في حالة أفضل على مدار حياتي الكروية".

وأضاف: "إنني أكثر نضجاً وأكثر لياقة، وأتعلم الآن أكثر من أي وقت سابق."
 

موقع الجمهورية  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان