في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
تفتيش مستودع لمناصري الأسير
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-09

ذكرت مصادر مطلعة في مدينة صيدا أن "القوى الأمنية ضربت طوقاً أمنياً حول مستودع يملكه مناصرو الشيخ أحمد الأسير في عبرا، وقامت بتفتيشه بعد إبلاغ مواطنين قاطنين على مقربة من المكان عن مشاهدتهم شاحنات تتوقف عند مدخل المستودع المذكور وتقوم بتحميل شيء من داخله".
وأشارت المصادر الى أنه "بعد التحقق من الأمر تبين أن أعداداً كبيرة من الكراسي عائدة للجنة وقف مسجد بلال بن رباح كانت تنقل من المستودع المذكور الى محيط المسجد بعد انتهاء عقد الايجار العائد للمستودع".
وعلمت "المستقبل" أن "القوى الأمنية لم تفاجأ بنقل هذه الكراسي بقدر ما فوجئت بوجود مستودع يملكه مناصرون للأسير في هذا المكان ولم تكن على علم به في السابق".

صيدا ـ "المستقبل"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان