مخالفة صارخة في وزارة الصحة   -   لبنان ساحة معركة بين واشنطن وطهران: حزب الله يواجه.. وحلفاؤه ضائعون!   -   تمهيد اعلامي كبير.. هل تحضر اسرائيل لإستهداف مواقع في لبنان؟   -   لماذا يتمسّك "حزب الله" بحكومة "صفر متاعب"؟   -   إشكال في وزارة خدماتية بين الوزير ومكتبه!   -   المركزي طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة   -   الراعي سيصارح رئيس الجمهورية.. وهذا ما طلبه "حزب الله" من عون   -   اسرائيل "تكشف" عن مخازن صواريخ حزب الله.. وتُحضر لعدوان على لبنان!   -   "العسكرية" تقرر ابلاغ فضل شاكر لصقاً   -   سامي الجميل: لا يحق لحزب الله جرّ لبنان إلى المكان الذي يريده بالقوة   -   بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   الإعلام الإسرائيلي: حالة طوارئ في مستعمرة "زرعيت" على الحدود مع لبنان   -  
تفتيش مستودع لمناصري الأسير
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-09

ذكرت مصادر مطلعة في مدينة صيدا أن "القوى الأمنية ضربت طوقاً أمنياً حول مستودع يملكه مناصرو الشيخ أحمد الأسير في عبرا، وقامت بتفتيشه بعد إبلاغ مواطنين قاطنين على مقربة من المكان عن مشاهدتهم شاحنات تتوقف عند مدخل المستودع المذكور وتقوم بتحميل شيء من داخله".
وأشارت المصادر الى أنه "بعد التحقق من الأمر تبين أن أعداداً كبيرة من الكراسي عائدة للجنة وقف مسجد بلال بن رباح كانت تنقل من المستودع المذكور الى محيط المسجد بعد انتهاء عقد الايجار العائد للمستودع".
وعلمت "المستقبل" أن "القوى الأمنية لم تفاجأ بنقل هذه الكراسي بقدر ما فوجئت بوجود مستودع يملكه مناصرون للأسير في هذا المكان ولم تكن على علم به في السابق".

صيدا ـ "المستقبل"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان