ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
مخابرات الجيش أحبطت مخططاً لخطف نائب سابق في البرلمان اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-10

أحبطت مخابرات الجيش مخططاً لخطف النائب السابق الدكتور اسماعيل سكرية، وأوقفت حسين الحجيري من عرسال بعد عملية رصد وتعقب، وهو مطلوب بعشرات مذكرات توقيف بجرم الاعتداء على الجيش وارتكاب أعمال خطف وغيرها.

وأفاد مصدر أمني لـ "النهار" ان توقيف الحجيري يأتي في اطار عملية نوعية لمدى خطورته، وكشف انه كان يخطط لخطف سكرية الذي تبلغ من الجهات المعنية قبل قرابة أسبوعين، وجوب توخي الحذر، وهذا ما اكده لـ "النهار".

يذكر أن الحجيري مطلوب بعشرات مذكرات التوقيف، ولا سيما منها اطلاق النار على دورية للجيش في بلدة حوش الحريمة – قضاء زحلة ما أدى الى إصابة عسكريين اثنين، ومهاجمة مراكز عسكرية في عرسال مع مجموعة ينتمي اليها، وخطف المواطن الارمني كريكور فوسيان من زحلة قبل أكثر من شهر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان