أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
مخابرات الجيش أحبطت مخططاً لخطف نائب سابق في البرلمان اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-10

أحبطت مخابرات الجيش مخططاً لخطف النائب السابق الدكتور اسماعيل سكرية، وأوقفت حسين الحجيري من عرسال بعد عملية رصد وتعقب، وهو مطلوب بعشرات مذكرات توقيف بجرم الاعتداء على الجيش وارتكاب أعمال خطف وغيرها.

وأفاد مصدر أمني لـ "النهار" ان توقيف الحجيري يأتي في اطار عملية نوعية لمدى خطورته، وكشف انه كان يخطط لخطف سكرية الذي تبلغ من الجهات المعنية قبل قرابة أسبوعين، وجوب توخي الحذر، وهذا ما اكده لـ "النهار".

يذكر أن الحجيري مطلوب بعشرات مذكرات التوقيف، ولا سيما منها اطلاق النار على دورية للجيش في بلدة حوش الحريمة – قضاء زحلة ما أدى الى إصابة عسكريين اثنين، ومهاجمة مراكز عسكرية في عرسال مع مجموعة ينتمي اليها، وخطف المواطن الارمني كريكور فوسيان من زحلة قبل أكثر من شهر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان