ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
حمود وقّع على قرار تسليم جثة الماجد إلى السفارة السعوديّة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-10

بيروت - وقّع مدعي عام التمييز بالإنابة القاضي سمير حمود، اليوم الجمعة، قرار تسليم جثة رئيس "كتائب عبد الله عزام" ماجد الماجد إلى ذويه بواسطة السفارة السعوديّة في لبنان، وفق ما أفاد مندوب NOW.

كما أصدر أمراً إلى الأجهزة الأمنيّة المختصة لتنفيذ القرار.

وتجدر الإشارة إلى أنّ محامي السفارة السعوديّة محمد علي التل كان قد حضر إلى مكتب النائب العام في قصر العدل في بيروت، وحصل على نسخة من القرار لتنفيذ مضمونه والتواصل مع الأجهزة الأمنيّة لإجراء ما يلزم ولمواكبة جثة الماجد من المستشفى العسكري إلى مطار بيروت الدولي في وقت لاحق اليوم.

وكان قد أفاد مندوب موقعنا في وقت سابق، أنّ حمود سيسلّم اليوم جثة الماجد إلى السفارة السعوديّة في بيروت بناءً على طلب ذويه، لنقلها بواسطة طائرة إلى المملكة العربيّة السعوديّة.

وذكر السفير السعودي علي عواض عسيري أنّ عملية نقل الجثة ستحصل ظهر اليوم عبر مطار بيروت الدولي.

ويأتي تسليم جثة الماجد بعد أن تلقى حمود تقارير لجنة الأطباء التي درست ملف ماجد الماجد والتي تطابقت فيها أقوال الاطباء الثلاثة المتخصصين مع إفادة الطبيب الشرعي لدى إعلان وفاة الماجد، والتي تتلخص بأنّ الماجد توفي نتيجة تدهور في صحته بعد توقف كامل لوظيفة الكليتين وتوقف الدماغ وإصابته بالتهابات كانت كفيلة بوضع حد لحياته اثناء خضوعه لرعاية صحيّة مكثفة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان