بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
موسى: برّي لن يتوقف عن السعي لتشكيل حكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-10

 لفت عضو كتلة التحرير والتنمية النائب ميشال موسى الى أن كلام رئيس مجلس النواب نبيه بري عن أن رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لا يقبل بعزل حزب الله ولا سواه من القوى السياسية، يدلّ على الإصرار على تشكيل حكومة جامعة تمثّل كل الفرقاء، مؤكداً أن بري لن يتوقف عن السعي من أجل الوصول الى نتيجة.

موسى وفي حديث الى وكالة أخبار اليوم، اليوم الجمعة، أشار إلى أنه خلال مدّة شهر من التأليف تتقدّم الحكومة من خلال بيانها الوزاري الى مجلس النواب لنيل الثقة، مضيفاً: "علينا البدء من حيث يجب، أي بعد تكليف الرئيس يُفترض تشكيل الحكومة التي عليها أن تجتمع، فتؤلف اللجنة الوزارية لصياغة البيان وبعدها تتقدّم الى المجلس من خلال بيانها الوزاري".

وعن طرح الرئيس بري بإجراء إنتخابات رئاسية مبكرة، أوضح موسى أن هذا الأمر لم يكن أساسياً بل يأتي في إطار كل ما يسيّر العجلة السياسية، وبالتالي الرئيس بري يؤيد هذا الأمر إذا كان فيه حلّ لبعض المشاكل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان