ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
الحريري هنأت بذكرى المولد النبوي الشريف
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-11

توجهت النائبة بهية الحريري، في بيان أصدره مكتبها الإعلامي، إلى اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا، بالتهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف معتبرة “اننا احوج ما نكون في ايامنا هذه، للعودة الى القيم الانسانية والاجتماعية والروحية التي ارسل بها الله تعالى رسوله محمد صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين، ليضيء بها ظلام العالم، فيقهر الباطل بإحقاق الحق، وينهي الظلم بإقامة العدل”.

وقالت الحريري: “ان ذكرى المولد النبوي الشريف هي مناسبة للتأكيد على وحدة المسلمين في كل اصقاع الأرض، وعلى ما يحمله الدين الاسلامي الحنيف من قيم المحبة والتسامح والاعتدال، وقبول الآخر ونبذ التفرقة”، سائلة الله تعالى ان “يحفظ برعايته لبنان وشعبه، وان تستعيد الأمة وحدتها وتضامنها، وتتحقق تطلعات شعوبنا العربية في الأمن والاستقرار والعدالة”.

 

المصدر: الوكالة الوطنية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان