بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
غياب نصري عن مانشستر سيتي 8 أسابيع
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-13

سيغيب لاعب الوسط الدولي الفرنسي سمير نصري عن فريقه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي حالياً بشكل موقت ووصيف بطل الموسم الماضي نحو 8 اسابيع بعد اصابته بقطع جزئي في الرباط الداخلي لركبته اليسرى.

 

وكتب نصري (26 عاماً) على حسابه في تويتر الاثنين “ساغيب 8 اسابيع.. قطع جزئي في الرباط الداخلي”.

 

ونجمت اصابة نصري عن اصطدام مع مواطنه مابو يانغا مبيا في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على مضيفه نيوكاسل 2-0 الاحد.

 

واعتبرت الاصابة جدية وبالغة بعد المباراة وقدرت مدة الغياب بنحو 6 اشهر ما يعني غيابه عن المشاركة في نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

 

وفي حالته هذه، لن يستطيع نصري معاودة اللعب قبل منتصف آذار وسيغيب بالتالي عن ربع نهائي دوري ابطال اوروبا مع مانشستر سيتي وعن المباراة الودية ضد هولندا مع منتخب بلاده في 5 من الشهر ذاته، ومن المتوقع شفاؤه تماما قبل انطلاق المونديال.

 

المصدر: أ ف ب

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان