مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
غياب نصري عن مانشستر سيتي 8 أسابيع
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-13

سيغيب لاعب الوسط الدولي الفرنسي سمير نصري عن فريقه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي حالياً بشكل موقت ووصيف بطل الموسم الماضي نحو 8 اسابيع بعد اصابته بقطع جزئي في الرباط الداخلي لركبته اليسرى.

 

وكتب نصري (26 عاماً) على حسابه في تويتر الاثنين “ساغيب 8 اسابيع.. قطع جزئي في الرباط الداخلي”.

 

ونجمت اصابة نصري عن اصطدام مع مواطنه مابو يانغا مبيا في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على مضيفه نيوكاسل 2-0 الاحد.

 

واعتبرت الاصابة جدية وبالغة بعد المباراة وقدرت مدة الغياب بنحو 6 اشهر ما يعني غيابه عن المشاركة في نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

 

وفي حالته هذه، لن يستطيع نصري معاودة اللعب قبل منتصف آذار وسيغيب بالتالي عن ربع نهائي دوري ابطال اوروبا مع مانشستر سيتي وعن المباراة الودية ضد هولندا مع منتخب بلاده في 5 من الشهر ذاته، ومن المتوقع شفاؤه تماما قبل انطلاق المونديال.

 

المصدر: أ ف ب

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان