موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
وهاب: الحكومة مسألة ايام و"داعش" أفضل من السنيورة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-15

اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب ان "تشكيل الحكومة الجديدة مسألة ايام فقط، لأن جزء كبير من الإعتراضات على الحكومة وجدت طريقها".

وقال في حديث الى الـ"او.تي.في": "الرئيس فؤاد السنيورة "داعشي" ويكفّر المواطنين منذ تسع سنوات وحتى أن "داعش" أفضل منه"، مشيرا الى ان "الجميع حجمه صغير في اللعبة الدولية".

واضاف: "هناك خطان لتيار المستقبل نادر الحريري الذي ساهم مع الرئيس سعد الحريري لفتح الفجوة والرئيس السنيورة عمقها والرئيس نبيه بري مستوعب لما يحصل"، لافتا الى ان "هناك زلزال سياسي في المنطقة يكمن في الإتفاق الأميركي – الإيراني"، مشيرا الى ان "مَن لا يستدركه سيغرق".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان