عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
وهاب: الحكومة مسألة ايام و"داعش" أفضل من السنيورة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-15

اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب ان "تشكيل الحكومة الجديدة مسألة ايام فقط، لأن جزء كبير من الإعتراضات على الحكومة وجدت طريقها".

وقال في حديث الى الـ"او.تي.في": "الرئيس فؤاد السنيورة "داعشي" ويكفّر المواطنين منذ تسع سنوات وحتى أن "داعش" أفضل منه"، مشيرا الى ان "الجميع حجمه صغير في اللعبة الدولية".

واضاف: "هناك خطان لتيار المستقبل نادر الحريري الذي ساهم مع الرئيس سعد الحريري لفتح الفجوة والرئيس السنيورة عمقها والرئيس نبيه بري مستوعب لما يحصل"، لافتا الى ان "هناك زلزال سياسي في المنطقة يكمن في الإتفاق الأميركي – الإيراني"، مشيرا الى ان "مَن لا يستدركه سيغرق".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان