بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
وهاب: الحكومة مسألة ايام و"داعش" أفضل من السنيورة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-15

اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب ان "تشكيل الحكومة الجديدة مسألة ايام فقط، لأن جزء كبير من الإعتراضات على الحكومة وجدت طريقها".

وقال في حديث الى الـ"او.تي.في": "الرئيس فؤاد السنيورة "داعشي" ويكفّر المواطنين منذ تسع سنوات وحتى أن "داعش" أفضل منه"، مشيرا الى ان "الجميع حجمه صغير في اللعبة الدولية".

واضاف: "هناك خطان لتيار المستقبل نادر الحريري الذي ساهم مع الرئيس سعد الحريري لفتح الفجوة والرئيس السنيورة عمقها والرئيس نبيه بري مستوعب لما يحصل"، لافتا الى ان "هناك زلزال سياسي في المنطقة يكمن في الإتفاق الأميركي – الإيراني"، مشيرا الى ان "مَن لا يستدركه سيغرق".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان