حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
وهاب: الحكومة مسألة ايام و"داعش" أفضل من السنيورة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-15

اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب ان "تشكيل الحكومة الجديدة مسألة ايام فقط، لأن جزء كبير من الإعتراضات على الحكومة وجدت طريقها".

وقال في حديث الى الـ"او.تي.في": "الرئيس فؤاد السنيورة "داعشي" ويكفّر المواطنين منذ تسع سنوات وحتى أن "داعش" أفضل منه"، مشيرا الى ان "الجميع حجمه صغير في اللعبة الدولية".

واضاف: "هناك خطان لتيار المستقبل نادر الحريري الذي ساهم مع الرئيس سعد الحريري لفتح الفجوة والرئيس السنيورة عمقها والرئيس نبيه بري مستوعب لما يحصل"، لافتا الى ان "هناك زلزال سياسي في المنطقة يكمن في الإتفاق الأميركي – الإيراني"، مشيرا الى ان "مَن لا يستدركه سيغرق".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان