نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
ما الجديد الذي كشفه القرار الإتهامي في أولى جلسات المحاكمة الدولية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-16

افادت قناة الـLBCI ان ارتدادات “زلزال لاهاي بدأت وستستمر في الايام المقبلة”، معتبرة ان في اليوم الاول جرى توسع كبير في القرار الاتهامي وتفصيله كما قدمت قرائن كانت في معظمها هاتفية لكن ما هو جديد ربطُ الإدعاء بين استقالة الرئيس رفيق الحريري وبدء الإعداد لمحاولة اغتياله فكشف ان مراقبته بدأت في تشرين الثاني من العام 2004 .

الجديد الآخر أن أحمد أبو عدس غير موجود في الميتسوبيشي التي انفجرت بدليل أن فحوص الحمض النووي للإنتحاري لم تتطابق مع فحوص الحمض النووي لوالدة أبو عدس وشقيقته. الجديد الثالث أن العبوة فُجِّرَت يدويًا وليس عن بُعد تفاديًا للتشويش الذي كان يعمل في الموكب .

ويمكن القول إن الهواتف الخليوية كانت نجم اليوم الاول حيث أن الإدعاء كشف أن هذه الهواتف تم شراؤها لأدارتها كمجموعة واحدة وأن شخصًا واحدًا كان يُسدد فواتيرها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان