النيابة المصرية تصرح بدفن مرسي عقب انتهاء الطب الشرعي من الكشف عليه   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   وفد سعودي في بيروت اليوم لتأكيد احتضان لبنان   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   خليل: الرسوم النوعية قد تصل إلى 5 او 10 بالمئة   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   ملف التعيينات على نار حامية.. و3 مراكز في الطليعة   -  
ما الجديد الذي كشفه القرار الإتهامي في أولى جلسات المحاكمة الدولية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-16

افادت قناة الـLBCI ان ارتدادات “زلزال لاهاي بدأت وستستمر في الايام المقبلة”، معتبرة ان في اليوم الاول جرى توسع كبير في القرار الاتهامي وتفصيله كما قدمت قرائن كانت في معظمها هاتفية لكن ما هو جديد ربطُ الإدعاء بين استقالة الرئيس رفيق الحريري وبدء الإعداد لمحاولة اغتياله فكشف ان مراقبته بدأت في تشرين الثاني من العام 2004 .

الجديد الآخر أن أحمد أبو عدس غير موجود في الميتسوبيشي التي انفجرت بدليل أن فحوص الحمض النووي للإنتحاري لم تتطابق مع فحوص الحمض النووي لوالدة أبو عدس وشقيقته. الجديد الثالث أن العبوة فُجِّرَت يدويًا وليس عن بُعد تفاديًا للتشويش الذي كان يعمل في الموكب .

ويمكن القول إن الهواتف الخليوية كانت نجم اليوم الاول حيث أن الإدعاء كشف أن هذه الهواتف تم شراؤها لأدارتها كمجموعة واحدة وأن شخصًا واحدًا كان يُسدد فواتيرها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان