ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
ما الجديد الذي كشفه القرار الإتهامي في أولى جلسات المحاكمة الدولية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-16

افادت قناة الـLBCI ان ارتدادات “زلزال لاهاي بدأت وستستمر في الايام المقبلة”، معتبرة ان في اليوم الاول جرى توسع كبير في القرار الاتهامي وتفصيله كما قدمت قرائن كانت في معظمها هاتفية لكن ما هو جديد ربطُ الإدعاء بين استقالة الرئيس رفيق الحريري وبدء الإعداد لمحاولة اغتياله فكشف ان مراقبته بدأت في تشرين الثاني من العام 2004 .

الجديد الآخر أن أحمد أبو عدس غير موجود في الميتسوبيشي التي انفجرت بدليل أن فحوص الحمض النووي للإنتحاري لم تتطابق مع فحوص الحمض النووي لوالدة أبو عدس وشقيقته. الجديد الثالث أن العبوة فُجِّرَت يدويًا وليس عن بُعد تفاديًا للتشويش الذي كان يعمل في الموكب .

ويمكن القول إن الهواتف الخليوية كانت نجم اليوم الاول حيث أن الإدعاء كشف أن هذه الهواتف تم شراؤها لأدارتها كمجموعة واحدة وأن شخصًا واحدًا كان يُسدد فواتيرها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان