باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
ما الجديد الذي كشفه القرار الإتهامي في أولى جلسات المحاكمة الدولية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-16

افادت قناة الـLBCI ان ارتدادات “زلزال لاهاي بدأت وستستمر في الايام المقبلة”، معتبرة ان في اليوم الاول جرى توسع كبير في القرار الاتهامي وتفصيله كما قدمت قرائن كانت في معظمها هاتفية لكن ما هو جديد ربطُ الإدعاء بين استقالة الرئيس رفيق الحريري وبدء الإعداد لمحاولة اغتياله فكشف ان مراقبته بدأت في تشرين الثاني من العام 2004 .

الجديد الآخر أن أحمد أبو عدس غير موجود في الميتسوبيشي التي انفجرت بدليل أن فحوص الحمض النووي للإنتحاري لم تتطابق مع فحوص الحمض النووي لوالدة أبو عدس وشقيقته. الجديد الثالث أن العبوة فُجِّرَت يدويًا وليس عن بُعد تفاديًا للتشويش الذي كان يعمل في الموكب .

ويمكن القول إن الهواتف الخليوية كانت نجم اليوم الاول حيث أن الإدعاء كشف أن هذه الهواتف تم شراؤها لأدارتها كمجموعة واحدة وأن شخصًا واحدًا كان يُسدد فواتيرها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان