برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
ما الجديد الذي كشفه القرار الإتهامي في أولى جلسات المحاكمة الدولية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-16

افادت قناة الـLBCI ان ارتدادات “زلزال لاهاي بدأت وستستمر في الايام المقبلة”، معتبرة ان في اليوم الاول جرى توسع كبير في القرار الاتهامي وتفصيله كما قدمت قرائن كانت في معظمها هاتفية لكن ما هو جديد ربطُ الإدعاء بين استقالة الرئيس رفيق الحريري وبدء الإعداد لمحاولة اغتياله فكشف ان مراقبته بدأت في تشرين الثاني من العام 2004 .

الجديد الآخر أن أحمد أبو عدس غير موجود في الميتسوبيشي التي انفجرت بدليل أن فحوص الحمض النووي للإنتحاري لم تتطابق مع فحوص الحمض النووي لوالدة أبو عدس وشقيقته. الجديد الثالث أن العبوة فُجِّرَت يدويًا وليس عن بُعد تفاديًا للتشويش الذي كان يعمل في الموكب .

ويمكن القول إن الهواتف الخليوية كانت نجم اليوم الاول حيث أن الإدعاء كشف أن هذه الهواتف تم شراؤها لأدارتها كمجموعة واحدة وأن شخصًا واحدًا كان يُسدد فواتيرها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان