عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
تفجير منزل علي عيد: هل بدأ اغتيال المعارضين بالجنوب؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-17

قام مجهولون برمي عبوة صغيرة، مساء الاربعاء، امام منزل علي عيد، امين سر تيار “المواطن اللبناني”، في بلدة معركة الجنوبية، ما أدى الى تأذي سيارته وبعض الأضرار المادية فقط.
في هذا الاطار، أكد عيد في حديث لـ”جنوبية” انّه عند الساعة الواحدة من منتصف ليل الاربعاء انفجرت عبوة في كاراج منزله، تاركة حفرة صغيرة في الارض، واقتصرت الاضرار على الماديات فقط.
هذا وحضرت الادلة الجنائية والدفاع المدني للقيام بالتحقيقات و”لم يصر الى التصريح عن اي نتيجة لها حتى الساعة”، إلاّ انه من المفترض ان يقوم عيد بتقديم محضر رسمي، وسيصدر التيار بيانا يستنكر فيه هذا الاعتداء.
وأشار عيد في حديث خاصّ: “ليست المرة الاولى التي أتعرّض للاعتداء، ففي العام 1992 وبعد الانتخابات النيابية التي كنت واحدا من المرشحين المستقلين الى برلمانها، غير التابعين للوائح حزب الله وحركة أمل او قوى الامر الواقع حينها تعرضت الى انفجار عبوة كبيرة، أدّت إلى إصابة والدتي بجروح بليغة بقيت تعاني منها لاكثر من 4 سنوات”.
وأكّد أنّه “راسخ على مواقفه وخياراته”. وأضاف عيد: “في السابق والآن، أتهم القوى المسيطرة”، مشيرا الى أنّ هؤلاء “يستغلون الوضع الامني الهشّ لتمرير رسائل كهذه”.

جنوبية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 33 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان