عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
ما الذي أصاب مدير أعمال نوال الزغبي!؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-17
بعد عودتها من الإمارات العربية المتحدة بحيث صورت حلقة مثيرة ومؤثرة من برنامج "صولا" في موسمه الجديد، بعد أن حلة ضيفة على النجمة السورية أصالة نصري، تتحضر في هذه الأثناء النجمة اللبنانية نوال الزغبي لتصور حلقة من حلقات برنامج "نورت مع أروى" عبر شاشة الـ MBC على أن تعرض في وقت لاحق.

هذا وقد أصيب مدير أعمالها "باسكال مغامس" أثناء تواجدها في الإمارات بوعكة صحية حادة أجبرت الزغبي على عدم تمديد أيام إقامته هناك لمناقشة سلسلة من الأعمال، والعودة إلى بيروت بحيث أدخل مغامس المستشفى فور وصوله إلى مطار بيروت. لكن حالته اليوم تتحسن بشكل ملحوظ وهو يتماثل للشفاء. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان