سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
ما الذي أصاب مدير أعمال نوال الزغبي!؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-17
بعد عودتها من الإمارات العربية المتحدة بحيث صورت حلقة مثيرة ومؤثرة من برنامج "صولا" في موسمه الجديد، بعد أن حلة ضيفة على النجمة السورية أصالة نصري، تتحضر في هذه الأثناء النجمة اللبنانية نوال الزغبي لتصور حلقة من حلقات برنامج "نورت مع أروى" عبر شاشة الـ MBC على أن تعرض في وقت لاحق.

هذا وقد أصيب مدير أعمالها "باسكال مغامس" أثناء تواجدها في الإمارات بوعكة صحية حادة أجبرت الزغبي على عدم تمديد أيام إقامته هناك لمناقشة سلسلة من الأعمال، والعودة إلى بيروت بحيث أدخل مغامس المستشفى فور وصوله إلى مطار بيروت. لكن حالته اليوم تتحسن بشكل ملحوظ وهو يتماثل للشفاء. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان