عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
ما الذي أصاب مدير أعمال نوال الزغبي!؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-17
بعد عودتها من الإمارات العربية المتحدة بحيث صورت حلقة مثيرة ومؤثرة من برنامج "صولا" في موسمه الجديد، بعد أن حلة ضيفة على النجمة السورية أصالة نصري، تتحضر في هذه الأثناء النجمة اللبنانية نوال الزغبي لتصور حلقة من حلقات برنامج "نورت مع أروى" عبر شاشة الـ MBC على أن تعرض في وقت لاحق.

هذا وقد أصيب مدير أعمالها "باسكال مغامس" أثناء تواجدها في الإمارات بوعكة صحية حادة أجبرت الزغبي على عدم تمديد أيام إقامته هناك لمناقشة سلسلة من الأعمال، والعودة إلى بيروت بحيث أدخل مغامس المستشفى فور وصوله إلى مطار بيروت. لكن حالته اليوم تتحسن بشكل ملحوظ وهو يتماثل للشفاء. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان