اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
لا حكومة في الـ48 ساعة المقبلة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-18

استقبل النائب عماد الحوت وفدا من اللقاء الشبابي اللبناني – الفلسطيني برئاسة احمد الشاويش وعضوية مسؤول الاعلام سامر زعبلاوي وصدقي الاحمد عرض معه مأساة مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا.

 

ودان الشاويش الحصار المنظم على المخيم، داعيا الفاعليات اللبنانية، وخصوصا الجماعة الاسلامية، الى اقامة حراك شعبي كبير دعما لفك الحصار عن المخيم. كما دان “العمل الارهابي في الهرمل والاجرامي وغير الانساني في عرسال”.

 

من جهته، دان الحوت “الحصار الارهابي في مخيم اليرموك”، مؤكدا “اننا كنا وما زلنا مع قضية فلسطين المحقة والعادلة”، واعدا “ببذل اقصى ما لدينا لدعم وفك الحصار عن المخيم”.

 

المصدر: الوكالة الوطنية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان