لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
لا حكومة في الـ48 ساعة المقبلة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-18

استقبل النائب عماد الحوت وفدا من اللقاء الشبابي اللبناني – الفلسطيني برئاسة احمد الشاويش وعضوية مسؤول الاعلام سامر زعبلاوي وصدقي الاحمد عرض معه مأساة مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا.

 

ودان الشاويش الحصار المنظم على المخيم، داعيا الفاعليات اللبنانية، وخصوصا الجماعة الاسلامية، الى اقامة حراك شعبي كبير دعما لفك الحصار عن المخيم. كما دان “العمل الارهابي في الهرمل والاجرامي وغير الانساني في عرسال”.

 

من جهته، دان الحوت “الحصار الارهابي في مخيم اليرموك”، مؤكدا “اننا كنا وما زلنا مع قضية فلسطين المحقة والعادلة”، واعدا “ببذل اقصى ما لدينا لدعم وفك الحصار عن المخيم”.

 

المصدر: الوكالة الوطنية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان