اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
حمية جديدة ترتكز على الليمون وقشره
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-18

سبق ورأينا أن لليمون فوائد عديدة سواء على الصحة أو البشرة وذلك من خلال القشر والحامض والبذور. 

والأبرز الآن، هو دخول الليمون عالم الجمال حيث تبين بأنه يفيد في فقدان الوزن والسعرات الحرارية في ما يعرف بـ "حمية الليمون" من طريق غلي قشر الليمون وخلطه فيما بعد مع عصير الليمون، ووضع الخليط في الثلاجة وشربه قبل 15 دقيقة من تناول كل وجبة.

 

وهذا الرجيم يساعد بشكل كبير على خسارة الوزن الزائد من الجسم ويغني عن استخدام الأجهزة غير الموثوق فيها أو العقاقير والأدوية التي قد تحدث آثاراً جانبية. لكن كل من يعانون من أي ألم في المعدة أو القولون يجب أن يمتنعوا عن هذا الرجيم لأنه قد يسبب مشاكل.

 

ما المطلوب في هذه الحمية؟
- برنامج في غاية البساطة.
- لا تشترط سوى شرب كوب من عصير قشر الليمون، وذلك قبل كل وجبة بـ 15 دقيقة.
- يفضل أن تتوافر الوجبات الغذائية على كميات أكبر من البروتين وكميات أقل من الحلويات والدهون بقدر الإمكان، للحصول على نتائج أفضل.
- يفضل زيادة عدد الوجبات إلى 4 أو 5 وجبات.
- يفضل أن تكون وجبات خفيفة للشعور بالشبع طوال الوقت.
- يفضل زيادة الحركة ولو من طريق المشي فقط.

 

 

موقع الجمهورية  
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان