ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   روسيا وإيران قد تتخليان عن الأسد.. لهذه الأسباب   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   بالصور: وزير المال يوقع مرسوم الايجارات   -   "جزيرة لبنان" للبيع بـ 22 مليون دولار   -   الأطفال يفاجئون الحريري في حلقة استثنائية   -   سوريا اعتقلت قاتلي الخادمة الفلبينية لكنها رفضت تسليم أحدهما   -  
"حزب الله" فكك سيارة مفخخة قادرة على تدمير حي كامل
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

أوردت صحيفة "السياسة" الكويتية معلومات خاصة مفادها أن "عناصر من "الوحدة الهندسية" في "حزب الله" فككت ليل أول من أمس سيارة مفخخة رباعية الدفع كانت متوقفة على أوتوستراد هادي نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت".

وبحسب المعلومات المستقاة من مصادر متقاطعة، فإن السيارة كانت محملة بمتفجرات "قادرة على تدمير حي كامل" وأنها كانت داخل "قازان" (سخان المياه) في صندوق السيارة.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن "عناصر "حزب الله" أغلقوا قسماً من الاوتوستراد لنحو ثلاث ساعات الأربعاء خلال تفكيك السيارة المفخخة وان حالة من الهلع تسود الأهالي في الضاحية وسط انتشار الشائعات عن تفجيرات جديدة".

وأوضحت المصادر أن "حزب الله يدرس جدياً العودة إلى ظاهرة الأمن الذاتي عبر نشر عناصره في مختلف مناطق نفوذه في الضاحية الجنوبية لبيروت والبقاع والجنوب في ظل معلومات عن تخطيط الجماعات الجهادية لمزيد من التفجيرات في هذه المناطق على خلفية قتاله إلى جانب قوات النظام في سوريا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان