عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   هدوء حذر في مخيم المية ومية وحماس دعت لسحب المسلحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -  
"حزب الله" فكك سيارة مفخخة قادرة على تدمير حي كامل
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

أوردت صحيفة "السياسة" الكويتية معلومات خاصة مفادها أن "عناصر من "الوحدة الهندسية" في "حزب الله" فككت ليل أول من أمس سيارة مفخخة رباعية الدفع كانت متوقفة على أوتوستراد هادي نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت".

وبحسب المعلومات المستقاة من مصادر متقاطعة، فإن السيارة كانت محملة بمتفجرات "قادرة على تدمير حي كامل" وأنها كانت داخل "قازان" (سخان المياه) في صندوق السيارة.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن "عناصر "حزب الله" أغلقوا قسماً من الاوتوستراد لنحو ثلاث ساعات الأربعاء خلال تفكيك السيارة المفخخة وان حالة من الهلع تسود الأهالي في الضاحية وسط انتشار الشائعات عن تفجيرات جديدة".

وأوضحت المصادر أن "حزب الله يدرس جدياً العودة إلى ظاهرة الأمن الذاتي عبر نشر عناصره في مختلف مناطق نفوذه في الضاحية الجنوبية لبيروت والبقاع والجنوب في ظل معلومات عن تخطيط الجماعات الجهادية لمزيد من التفجيرات في هذه المناطق على خلفية قتاله إلى جانب قوات النظام في سوريا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان