ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
"حزب الله" فكك سيارة مفخخة قادرة على تدمير حي كامل
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

أوردت صحيفة "السياسة" الكويتية معلومات خاصة مفادها أن "عناصر من "الوحدة الهندسية" في "حزب الله" فككت ليل أول من أمس سيارة مفخخة رباعية الدفع كانت متوقفة على أوتوستراد هادي نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت".

وبحسب المعلومات المستقاة من مصادر متقاطعة، فإن السيارة كانت محملة بمتفجرات "قادرة على تدمير حي كامل" وأنها كانت داخل "قازان" (سخان المياه) في صندوق السيارة.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن "عناصر "حزب الله" أغلقوا قسماً من الاوتوستراد لنحو ثلاث ساعات الأربعاء خلال تفكيك السيارة المفخخة وان حالة من الهلع تسود الأهالي في الضاحية وسط انتشار الشائعات عن تفجيرات جديدة".

وأوضحت المصادر أن "حزب الله يدرس جدياً العودة إلى ظاهرة الأمن الذاتي عبر نشر عناصره في مختلف مناطق نفوذه في الضاحية الجنوبية لبيروت والبقاع والجنوب في ظل معلومات عن تخطيط الجماعات الجهادية لمزيد من التفجيرات في هذه المناطق على خلفية قتاله إلى جانب قوات النظام في سوريا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان