لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
جنبلاط : لا مؤامرات ولا صفقات مخفية ضد احد أو على حساب احد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

أعلن رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط لـ"السفير" انه ما زال يتابع الامور في ما يتعلق بملف الحكومة ، وأشار إلى وجود بعض التفاصيل آملاً في ايجاد حلول لها.

ورفض جنبلاط الانطباع السائد بأن المشاورات الجارية بلغت الحائط المسدود، وقال ان اللقاء الذي جمعه، أمس، بالحاج وفيق صفا كان ايجابيا، كما كان لقائه قبل ذلك مع الوزير جبران باسيل ايجابيا، وتابع : قلت له ان اهم شيء هو بت الامور الكبرى وبالدرجة الاولى تشكيل الحكومة، واما المداورة فهي مهمة جدا، وهذا مبدأ توافقنا عليه ولا نستطيع الخروج منه، لقد اتفقنا على الاساس ومنها المداورة الطائفية والمذهبية في الحقائب الوزارية، وبالتالي لا توجد لا مؤامرات ولا صفقات مخفية، ضد احد أو على حساب احد .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان