اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
جنبلاط : لا مؤامرات ولا صفقات مخفية ضد احد أو على حساب احد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

أعلن رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط لـ"السفير" انه ما زال يتابع الامور في ما يتعلق بملف الحكومة ، وأشار إلى وجود بعض التفاصيل آملاً في ايجاد حلول لها.

ورفض جنبلاط الانطباع السائد بأن المشاورات الجارية بلغت الحائط المسدود، وقال ان اللقاء الذي جمعه، أمس، بالحاج وفيق صفا كان ايجابيا، كما كان لقائه قبل ذلك مع الوزير جبران باسيل ايجابيا، وتابع : قلت له ان اهم شيء هو بت الامور الكبرى وبالدرجة الاولى تشكيل الحكومة، واما المداورة فهي مهمة جدا، وهذا مبدأ توافقنا عليه ولا نستطيع الخروج منه، لقد اتفقنا على الاساس ومنها المداورة الطائفية والمذهبية في الحقائب الوزارية، وبالتالي لا توجد لا مؤامرات ولا صفقات مخفية، ضد احد أو على حساب احد .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان