حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
سلام اعلن موقفه النهائي وعلى عون ان يفهم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

علمت "الديار" ان اتصالا تم بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط واعربا عن امتعاضهما من موقف العماد ميشال عون وشروطه وتشير المعلومات الى ان العقدة العونية فرملت عجلة التأليف وان اصرار عون على اسناد الطاقة لجبران باسيل عطل محركات التأليف خصوصا ان كل جهود جنبلاط لتدوير الزوايا بين سلام وعون فشلت في ظل عدم تراجع سلام عن مبدأ المداورة فيما عون متمسك بالطاقة ورفض الصيغ البديلة من الاشغال الى التربية مع الشؤون الاجتماعية.

وابلغ وليد جنبلاط الحاج وفيق صفا ان الرئيس تمام سلام لا يمكن ان يتراجع عن موضوع المداورة رغم قبوله باعطاء حصة وازنة للعماد ميشال عون تراعي حضوره النيابي، وهذا الموقف هو نهائي لتمام سلام وعلى عون ان يفهم انه لا مساومات عليه ولا عملية اقصاء له ولحجمه، فالامر مرتبط بالمداورة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان