ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
سلام اعلن موقفه النهائي وعلى عون ان يفهم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

علمت "الديار" ان اتصالا تم بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط واعربا عن امتعاضهما من موقف العماد ميشال عون وشروطه وتشير المعلومات الى ان العقدة العونية فرملت عجلة التأليف وان اصرار عون على اسناد الطاقة لجبران باسيل عطل محركات التأليف خصوصا ان كل جهود جنبلاط لتدوير الزوايا بين سلام وعون فشلت في ظل عدم تراجع سلام عن مبدأ المداورة فيما عون متمسك بالطاقة ورفض الصيغ البديلة من الاشغال الى التربية مع الشؤون الاجتماعية.

وابلغ وليد جنبلاط الحاج وفيق صفا ان الرئيس تمام سلام لا يمكن ان يتراجع عن موضوع المداورة رغم قبوله باعطاء حصة وازنة للعماد ميشال عون تراعي حضوره النيابي، وهذا الموقف هو نهائي لتمام سلام وعلى عون ان يفهم انه لا مساومات عليه ولا عملية اقصاء له ولحجمه، فالامر مرتبط بالمداورة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان