تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
سلام اعلن موقفه النهائي وعلى عون ان يفهم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-25

علمت "الديار" ان اتصالا تم بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط واعربا عن امتعاضهما من موقف العماد ميشال عون وشروطه وتشير المعلومات الى ان العقدة العونية فرملت عجلة التأليف وان اصرار عون على اسناد الطاقة لجبران باسيل عطل محركات التأليف خصوصا ان كل جهود جنبلاط لتدوير الزوايا بين سلام وعون فشلت في ظل عدم تراجع سلام عن مبدأ المداورة فيما عون متمسك بالطاقة ورفض الصيغ البديلة من الاشغال الى التربية مع الشؤون الاجتماعية.

وابلغ وليد جنبلاط الحاج وفيق صفا ان الرئيس تمام سلام لا يمكن ان يتراجع عن موضوع المداورة رغم قبوله باعطاء حصة وازنة للعماد ميشال عون تراعي حضوره النيابي، وهذا الموقف هو نهائي لتمام سلام وعلى عون ان يفهم انه لا مساومات عليه ولا عملية اقصاء له ولحجمه، فالامر مرتبط بالمداورة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان