حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
صور عاصي الحلاني يعود الى منزله ويدخل الفرحة لقلب عائلته
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-26

عاد فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني الى منزله بعد مكوثه في المشفى للعلاج وخضوعه لجراحة لإزالة التكلس في وركه، أثارت حالة الفنان اللبناني عاصي الحلاني قلق أبنائه وزوجته وتمنو له الشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

وليعبر ابناءه عن فرحتهم بعودته للمنزل شارك كل من ابنته الكبرى ماريتا وابنه الوحيد الوليد صور لوالدهما عبر الإنستغرام علقو عليها "وأخيراً أبي في المنزل"، ينم ذلك عن مشاعر الحب الصادقة من ابناء عاصي الحلاني وفقدانهم له خلال فترة علاجه.

 

 
ليالينا 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان