هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
صور عاصي الحلاني يعود الى منزله ويدخل الفرحة لقلب عائلته
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-26

عاد فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني الى منزله بعد مكوثه في المشفى للعلاج وخضوعه لجراحة لإزالة التكلس في وركه، أثارت حالة الفنان اللبناني عاصي الحلاني قلق أبنائه وزوجته وتمنو له الشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

وليعبر ابناءه عن فرحتهم بعودته للمنزل شارك كل من ابنته الكبرى ماريتا وابنه الوحيد الوليد صور لوالدهما عبر الإنستغرام علقو عليها "وأخيراً أبي في المنزل"، ينم ذلك عن مشاعر الحب الصادقة من ابناء عاصي الحلاني وفقدانهم له خلال فترة علاجه.

 

 
ليالينا 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان