عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -  
صور عاصي الحلاني يعود الى منزله ويدخل الفرحة لقلب عائلته
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-26

عاد فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني الى منزله بعد مكوثه في المشفى للعلاج وخضوعه لجراحة لإزالة التكلس في وركه، أثارت حالة الفنان اللبناني عاصي الحلاني قلق أبنائه وزوجته وتمنو له الشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

وليعبر ابناءه عن فرحتهم بعودته للمنزل شارك كل من ابنته الكبرى ماريتا وابنه الوحيد الوليد صور لوالدهما عبر الإنستغرام علقو عليها "وأخيراً أبي في المنزل"، ينم ذلك عن مشاعر الحب الصادقة من ابناء عاصي الحلاني وفقدانهم له خلال فترة علاجه.

 

 
ليالينا 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان