جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
كرم: ذاهبون نحو حكومة حياديّة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-27

اكد عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم اننا “لن نشارك في اي حكومة مع “حزب الله” الا بناءً على اسس سياسية واضحة اوّلها الاعتراف “باعلان بعبدا” والتنازل عن ثلاثية “الجيش والشعب والمقاومة”، متوقّعاً ان “تسير الامور نحو تشكيل حكومة حيادية وليتحمّل عندها كل فريق سياسي مسؤوليته امام وطنه وشعبه”.

 

واذ كرر عبر “المركزية” موقف “القوات اللبنانية” لجهة تشكيل حكومة حيادية لتمرير هذه المرحة ولانقاذ ما نستطيع إنقاذه حتى الوصول الى استحقاق انتخابات رئاسة الجمهورية”، اعتبر ان “ما يُسمّى سياسي “تدوير الزوايا” واللعب على المفردات العربية مضيعة للوقت”.

 

وعمّا ادلى به امس الوزير جبران باسيل في شأن مبدأ المداورة في الحقائب وتمسّكه بوزارة الطاقة لانها حقق للمسيحيين، قال كرم “هذا “تسخيف” واذلال لمسيرة المسيحيين منذ الاف السنين ومحاولة إيهامهم ببطولات وهمية تقتصر فقط على المحافظة على وزارة الطاقة. هذه مكاسب لاشخاص وسياسيين معينين وليست لمصلحة اللبنانيين والمجتمع ككل، نحن ضد هذا التفكير”.

المصدر: المركزية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان