الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
القصّة الكاملة لعمر الأطرش وعلاقتِه بالانتحاريّين
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-27

لم تسلط الأضواء على الشيخ عمر الاطرش بالصدفة، فان لهذا الاسم تاريخاً وارتباطات تبدأ مع كل من عبد المعطي أبو معيلق (فلسطيني) والشيخ عرفان معربوني اللذين كانا ينتميان الى "حركة الجهاد الاسلامي".

 

 

الرجلان وبعد اندلاع الازمة السورية تركا الحركة وبدأ عبد المعطي نشاطه في صفوف الثورة، ولم يقتصر نشاطه على هذا الشق بل اشترى مزرعة في حوش الحريمي وكان يجند عناصر جهادية ونقلهم الى سوريا، وانتهى دوره بعد دخوله الى مخيم اليرموك منذ سنتين.

 

الشيخ معربوني تابع نشاطه واستدرج الى سوريا وتم اعتقاله هنا.

 

لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو

(LBCI)

 
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان