عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
مانشستر يونايتد يجهز عرضا مغريا لضم ثنائي اتليتكو مدريد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-27

اشارت صحيفة "ديلي ميل" الانكليزية، ان نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع دييغو كوستا وفيليبي لويس لاعبا اتلتيكو مدريد خلال سوق التنقلات الشتوية الحالية.

ويأتي اصرار المدير الفني للشياطين الحمر على استقطاب العديد من النجوم في ظل التراجع المخيف في اداء الفريق، الامر الذي كلفه فقدان الكثير من النقاط على سلم ترتيب اندية البريميرليغ حيث يقبع الفريق في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

ويسعى المدرب الاسكتلندي لتعديل المسار من خلال استقطاب مهاجم اللاروخا دييغو كوستا والمدافع الشرس لويس، ولكنه سيواجه صراع عنيف مع تشيلسي بقيادة جوزيه مورينيو الذي توجه الى ادرة البلوز مطالباً اياهم بضرورة الاسراع في التعاقد مع كوستا، وهو ما يعني دخول الفريقان من جديد في صراع على الصفقات واستعراض العضلات في معركة الاموال.

واذا ما اراد اياً من الناديين التعاقد مع اللاعب قبل اغلاق سوق التنقلات الشتوية، فهذا يعني دفعه لمبلغ 32 مليون جنيه استرليني، وهي قيمة فسخ عقد اللاعب.

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان