جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -  
مانشستر يونايتد يجهز عرضا مغريا لضم ثنائي اتليتكو مدريد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-27

اشارت صحيفة "ديلي ميل" الانكليزية، ان نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع دييغو كوستا وفيليبي لويس لاعبا اتلتيكو مدريد خلال سوق التنقلات الشتوية الحالية.

ويأتي اصرار المدير الفني للشياطين الحمر على استقطاب العديد من النجوم في ظل التراجع المخيف في اداء الفريق، الامر الذي كلفه فقدان الكثير من النقاط على سلم ترتيب اندية البريميرليغ حيث يقبع الفريق في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

ويسعى المدرب الاسكتلندي لتعديل المسار من خلال استقطاب مهاجم اللاروخا دييغو كوستا والمدافع الشرس لويس، ولكنه سيواجه صراع عنيف مع تشيلسي بقيادة جوزيه مورينيو الذي توجه الى ادرة البلوز مطالباً اياهم بضرورة الاسراع في التعاقد مع كوستا، وهو ما يعني دخول الفريقان من جديد في صراع على الصفقات واستعراض العضلات في معركة الاموال.

واذا ما اراد اياً من الناديين التعاقد مع اللاعب قبل اغلاق سوق التنقلات الشتوية، فهذا يعني دفعه لمبلغ 32 مليون جنيه استرليني، وهي قيمة فسخ عقد اللاعب.

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان