هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
هل يصبح النائب الشيعي وزيرا بعد زيارة السعودية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-28

أفادت صحيفة "الديار" ان خيار الحكومة الحيادية غير السياسية هو الارجح لان حكومة امر واقع سياسية ستؤدي الى انسحاب رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون وبالتالي تفقد الميثاقية بغياب عون وجعجع.

واشارت المعلومات الى ان الحكومة الحيادية تتقدم برغم عدم تحديد موعد نهائي لاعلانها حتى الآن، في ظل المحاذير الدولية وتحديدا الاميركية - الروسية من هذه الحكومة وخطرها على الاستقرار، حيث اعتبر السفير الاميركي ان مثل هذه الحكومة قد تطيح بالاستحقاق الرئاسي وحصول الفراغ، علما ان حزب الله يرفض مثل هذه الحكومة ويعتبرها موجهة ضده وستكون لها تداعيات سلبية.

واشارت المعلومات الى ان اليومين المقبلين سيكونان حاسمين لجهة التشكيلة الحكومية خصوصا ان هناك من يطرح تولي الوزارة السيادية للشيعة شخصية مقربة من العماد عون وحزب الله وامل، علما ان النائب الشيعي المطروح زار المملكة العربية السعودية امس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 58 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان