باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
هل يصبح النائب الشيعي وزيرا بعد زيارة السعودية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-28

أفادت صحيفة "الديار" ان خيار الحكومة الحيادية غير السياسية هو الارجح لان حكومة امر واقع سياسية ستؤدي الى انسحاب رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون وبالتالي تفقد الميثاقية بغياب عون وجعجع.

واشارت المعلومات الى ان الحكومة الحيادية تتقدم برغم عدم تحديد موعد نهائي لاعلانها حتى الآن، في ظل المحاذير الدولية وتحديدا الاميركية - الروسية من هذه الحكومة وخطرها على الاستقرار، حيث اعتبر السفير الاميركي ان مثل هذه الحكومة قد تطيح بالاستحقاق الرئاسي وحصول الفراغ، علما ان حزب الله يرفض مثل هذه الحكومة ويعتبرها موجهة ضده وستكون لها تداعيات سلبية.

واشارت المعلومات الى ان اليومين المقبلين سيكونان حاسمين لجهة التشكيلة الحكومية خصوصا ان هناك من يطرح تولي الوزارة السيادية للشيعة شخصية مقربة من العماد عون وحزب الله وامل، علما ان النائب الشيعي المطروح زار المملكة العربية السعودية امس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان