برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
هل يصبح النائب الشيعي وزيرا بعد زيارة السعودية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-28

أفادت صحيفة "الديار" ان خيار الحكومة الحيادية غير السياسية هو الارجح لان حكومة امر واقع سياسية ستؤدي الى انسحاب رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون وبالتالي تفقد الميثاقية بغياب عون وجعجع.

واشارت المعلومات الى ان الحكومة الحيادية تتقدم برغم عدم تحديد موعد نهائي لاعلانها حتى الآن، في ظل المحاذير الدولية وتحديدا الاميركية - الروسية من هذه الحكومة وخطرها على الاستقرار، حيث اعتبر السفير الاميركي ان مثل هذه الحكومة قد تطيح بالاستحقاق الرئاسي وحصول الفراغ، علما ان حزب الله يرفض مثل هذه الحكومة ويعتبرها موجهة ضده وستكون لها تداعيات سلبية.

واشارت المعلومات الى ان اليومين المقبلين سيكونان حاسمين لجهة التشكيلة الحكومية خصوصا ان هناك من يطرح تولي الوزارة السيادية للشيعة شخصية مقربة من العماد عون وحزب الله وامل، علما ان النائب الشيعي المطروح زار المملكة العربية السعودية امس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان