175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   اشتباك تويتري بين "المستقبل" و"الإشتراكي".. ووهاب يتدخل   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
هل يصبح النائب الشيعي وزيرا بعد زيارة السعودية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-28

أفادت صحيفة "الديار" ان خيار الحكومة الحيادية غير السياسية هو الارجح لان حكومة امر واقع سياسية ستؤدي الى انسحاب رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون وبالتالي تفقد الميثاقية بغياب عون وجعجع.

واشارت المعلومات الى ان الحكومة الحيادية تتقدم برغم عدم تحديد موعد نهائي لاعلانها حتى الآن، في ظل المحاذير الدولية وتحديدا الاميركية - الروسية من هذه الحكومة وخطرها على الاستقرار، حيث اعتبر السفير الاميركي ان مثل هذه الحكومة قد تطيح بالاستحقاق الرئاسي وحصول الفراغ، علما ان حزب الله يرفض مثل هذه الحكومة ويعتبرها موجهة ضده وستكون لها تداعيات سلبية.

واشارت المعلومات الى ان اليومين المقبلين سيكونان حاسمين لجهة التشكيلة الحكومية خصوصا ان هناك من يطرح تولي الوزارة السيادية للشيعة شخصية مقربة من العماد عون وحزب الله وامل، علما ان النائب الشيعي المطروح زار المملكة العربية السعودية امس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان