هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
بطولة لبنان لكرة السلة تنطلق بعد توقف دام أكثر من 8 أشهر
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-31
تنطلق بطولة لبنان لكرة السلة من حيث توقفت، فملعب نادي "عمشيت" يتحضر لاستقبال بطولة لبنان لكرة السلة لموسم 2014 من حيث توقفت بطولة الـ2013.

ملعب "عمشيت" سيحاول إعادة البسمة لجمهور اللعبة بعدما فقدها لأكثر من ثمانية أشهر جراء الاشكالات المتتالية في سلسلة مبارايات الـ"بلاي أوفس" بين فريقي "شانفيل" و"عمشيت"، وما أعقبها من تجاذبات دخلت فيها السياسة.

 

وتحولت هذه التجاذبات إلى كرة ثلج تدحرجت وتدحرجت معها لعبة كرة السلة بشكل دراماتيكي، بحيث توقفت البطولة في مبارايت المربع الذهبي، فغاب التتويج وغابت الجماهير عن المدرجات، وتم ايقاف مشاركات الفرق والمنتخبات اللبنانية دولياً، حتى استقال اتحاد اللعبة ليولد اتحاد جديد برئاسة وليد نصار.

 

عشرة أندية ستتنافس في البطولة، فالرياضي والحكمة سيكونان الأوفر حظاً لإحراز اللقب انما بفرص متعادلة مع أندية طامحة كنادي "عمشيت" بقيادة نجمه الجديد فادي الخطيب، و"المتحد" المتجدد، و"شانفيل" حامل اللقب الأخير في البطولة اللبنانية بهوية جديدة هي المدرسة اليونانية.

 

الفرق الاخرى ستكون بمثابة حصان أسود في البطولة حيث ينضمّ القادمان الجديدان من اندية الدرجة الثانية "الهومنتمن" و"التضامن الذوق" الى فريق بيبلوس كفرق بأمكانها إحداث مفاجأة قد تقلب معادلات البطولة.

 

ويبقى أخيراً فريقا "بجّه" و"الهوبس" وسيحاولان المحافظة ولو بميزانيات مغمورة البقاء في دوري الأضواء.

 

(LBCI)

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان