هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
اتبعي حمية العسل لتتمتعي بجسم رشيق
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-31

العسل هو الدواء الشافي للعديد من الأمراض، ومذاقه اللذيذ يجعله متميزاً كطعام رئيس في العديد من البيوت، واليوم سنكشف عن تأثيره على الصحة الجمالية للسيدات من حيث رشاقتهن؛ حيث أظهر بحث قاده اختصاصي التغذية مايك ماكلنس أنه بمقدور المرء خفض وزنه، وببساطة، عن طريق المداومة على تناول ملعقة من العسل، كل ليلة، قبل الخلود إلى النوم.

 

وأوضح قائد الدراسة، أن "حمية العسل" أثبتت فعاليتها لإثارة التغيرات الغذائية في الجسم التي تضمن عدم استسلام الفرد لرغبته الشديدة في تناول السكريات، مما يعني حرق الدهون أثناء النوم، والجميل في الأسلوب الأخير أنه لا يتطلب إتباع حمية تتضمن أنواع الأطعمة باهظة الثمن، أو إحصاء السعرات الحرارية، ولا حتى نظاماً قاسيا للتجويع، بل إنه يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 3 أرطال خلال أسبوع واحد فقط.

 

وفي الواقع ، من خلال استبدال السكر بالعسل، على مدار اليوم، وتناول ملعقة كبيرة من العسل الممزوج في شراب ساخن قبل الذهاب إلى النوم، من شأن ذلك إغلاق آليات في الدماغ مسؤولة عن إثارة الرغبة الشديدة بتناول السكريات والحلوى.

 

وكما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أخيرا، يعتقد الباحث مايكل ماكلنس أن السبب الرئيسي وراء جهود الكثيرين من أجل إنقاص الوزن، هو تناول الكثير من السكر و المواد الغذائية المصنعة .حتى الأطعمة الصحية قليلة الدهون مدعمة، غالبا، بالسكريات الخفية أو الدقيق الأبيض، التي يحولها الجسم إلى سكر، بمنتهى السرعة. مما يعني أن مستويات السكر في الدم ترتفع عن الحد الأقصى طوال اليوم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان