بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
اتبعي حمية العسل لتتمتعي بجسم رشيق
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-31

العسل هو الدواء الشافي للعديد من الأمراض، ومذاقه اللذيذ يجعله متميزاً كطعام رئيس في العديد من البيوت، واليوم سنكشف عن تأثيره على الصحة الجمالية للسيدات من حيث رشاقتهن؛ حيث أظهر بحث قاده اختصاصي التغذية مايك ماكلنس أنه بمقدور المرء خفض وزنه، وببساطة، عن طريق المداومة على تناول ملعقة من العسل، كل ليلة، قبل الخلود إلى النوم.

 

وأوضح قائد الدراسة، أن "حمية العسل" أثبتت فعاليتها لإثارة التغيرات الغذائية في الجسم التي تضمن عدم استسلام الفرد لرغبته الشديدة في تناول السكريات، مما يعني حرق الدهون أثناء النوم، والجميل في الأسلوب الأخير أنه لا يتطلب إتباع حمية تتضمن أنواع الأطعمة باهظة الثمن، أو إحصاء السعرات الحرارية، ولا حتى نظاماً قاسيا للتجويع، بل إنه يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 3 أرطال خلال أسبوع واحد فقط.

 

وفي الواقع ، من خلال استبدال السكر بالعسل، على مدار اليوم، وتناول ملعقة كبيرة من العسل الممزوج في شراب ساخن قبل الذهاب إلى النوم، من شأن ذلك إغلاق آليات في الدماغ مسؤولة عن إثارة الرغبة الشديدة بتناول السكريات والحلوى.

 

وكما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أخيرا، يعتقد الباحث مايكل ماكلنس أن السبب الرئيسي وراء جهود الكثيرين من أجل إنقاص الوزن، هو تناول الكثير من السكر و المواد الغذائية المصنعة .حتى الأطعمة الصحية قليلة الدهون مدعمة، غالبا، بالسكريات الخفية أو الدقيق الأبيض، التي يحولها الجسم إلى سكر، بمنتهى السرعة. مما يعني أن مستويات السكر في الدم ترتفع عن الحد الأقصى طوال اليوم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان