خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
بالفيديو.. مخدرات تباع Online على Facebook
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-02
تجارة المخدرات وسجائر الحشيش ليست بالأمر المفاجئ في لبنان الذي تعيث الممنوعات فساداً في شوارعه وأقبيته المظلمة ومجتمعه وشبابه.

لكن الخطورة أن يتم الترويج لهذه الأنواع من المخدرات على عينك يا تاجر على مواقع التواصل الإلكتروني.
فهذا الـ Group على Facebook Lebanon Souq-Buy & Sell Online المتخصص في عمليات البيع والشراء، يروج أيضاً لسجائر حشيش وحبوب مخدرة.

فـ Abu Riif لم يثنه قانون ولا أخلاق ولا من يحزنون عن عرض سجائره وحبوبه المخدرة للبيع علناً على صفحة الـ Facebook تلك، بعنوان: "صواريخ وحبوب بسعر مدروس" السعر مدروس فالعرض مغرٍ إذاً!!

انهالت الطلبات على Abou Riif ، بعضهم يطلب أن يرسل له رسالة Inbox للتفاوض، وبعضهم يطلب رقم هاتفه للتواصل، وبعضهم يسأل علناً عن سعر الصاروخ! ومن وجد أن صديقه مهتم تشارك معه الصورة بالـ Tag.
ولكن من هو Abou Riif؟ ولمَ لا يهاب القانون؟

جولة في Profile ِ Abu Riif قد تكون كافية لمعرفة السبب... ومرحبا رقابة!

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان