جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
إنتحاري الهرملّ فجرّ نفسه بهدوء...
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-03

كشفت مصادر مطلعة أن السيارة التي إستهدفت محطة الأيتام في الهرمل "نزلت من طريق بلدة عرسال بشكل هادئ وبطيء، وكان من يقودها يشغل الإشارات الأربع الفلاشر". 
وأضافت المصادر لـ"الأخبار" أن الانتحاري دخل الهرمل من مدخلها الرئيسي، ولدى وصوله إلى مقربة من محطة الأيتام توجه بهدوء مع إشارة جانبية إلى موقع الريغار وأقدم على تفجير نفسه.

فيما أكد مسؤول أمني لـ"الأخبار" أن سيارة الـ"غراند شيروكي" كان يجري التفتيش عنها، وأن ثمة وثيقة أمنية بمواصفاتها مع سيارتين مفخختين غيرها، كاشفاً أن سيارة الانتحاري كانت مركونة منذ عدة أيام داخل كاراج لشخص من آل الحجيري، مضيفاً أن مخابرات الجيش اللبناني أوقفت منذ ثلاثة أيام شخصاً من آل رايد يقود سيارة من نوع بيك ــ آب محمّلة بقساطل حديدية 8 إنش، ومواد لتوضيب وتصنيع المتفجرات، وأن التحقيقات تتركز مع الموقوف لمعرفة هوية الأشخاص الذين كانوا سيتسلمون منه الشحنة، والذين يجهزون السيارات المفخخة.

إلى ذلك، بدا لافتاً الاهتمام لجهة الخرق الذي حصل وكيفية دخول السيارة المفخخة إلى الهرمل على الرغم من الإجراءات الأمنية المتخذة، الأمر الذي دفع إلى توافر اقتناع لدى الأجهزة الأمنية بأن ثمة من يساعد في توفير المعلومات للجهات الإرهابية والتكفيرية عن حركة وأوقات الرقابة الأمنية والحواجز على الطريق الدولية وفي الهرمل، والدليل تحرك السيارة ليلاً بمجرد فك الحاجز الأمني عند مدخل الهرمل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان