عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم السبت 24 حزيران 2017   -   فـــوائــــد العـنــــب   -   الحريري مدينا استهداف الحرم المكي: نحن الى جانب السعودية بمواجهة الإرهاب   -   حريق لندن.. محققون يعلنون "الحقيقة الصادمة" بشأن الضحايا   -   فرنجية: لا مصلحة لأحد أن يرفض شريكه الآخر   -   الأحد أول أيام عيد الفطر.. وكل عام وأنتم بخير   -   مشروب سحري لحرق الدهون قبل العيد بأيام   -   جعجع رداً على نصرالله: جاء خطابه ليعكر كل الأجواء   -   نصيحة جنبلاط لقطر   -   متظاهرون في طهران يهتفون ضد روحاني ويصفونه بالمنافق   -   قبلان أعلن الاثنين أول أيام عيد الفطر واعتذر عن عدم استقبال المهنئين   -   "الحياة": تيار المستقبل: لبنان ليس منصة إيرانية   -  
وليد المسيح: هناك غش في نتائج تصويت "رقص النجوم"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-03

عبّر الموزّع الموسيقي وليد المسيح وزوج الفنانة مايا نعمة عن أسفه بنتيجة التصويت التي حصلت من خلالها زوجته مايا على المركز الثاني في برنامج "رقص النجوم".

وطالب وليد قناة الـ"Mtv" بـ "التحقيق في موضوع التصويت وإظهار الأشخاص الذين صوّتوا لزوجته، حيث أن هناك عدد كبير من الأصوات لم تحتسب لصالح زوجته"، مشيراً إلى أنه "كان هناك غش ويجب أن يعطوا الناس حقّهم".

وأعلن وليد أنّه "صوّت ليلة الأحد بمبلغ 4000 دولار لصالح زوجته خاتماً حديثه "لا تقنعوني، العار على Mtv".

وكالات 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان