بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
حبيش: لحماية المناطق العكارية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-03
أكد عضو كتلة المستقبل النائب هادي حبيش أنه “يجب ان يتدخل الجيش اللبناني بأسرع وقت ممكن للدفاع عن اهلنا في عكار”، لافتاً الى أنه “اذا كانت الحجة التي نسمعها دائما هي وجود مسلحين فأعتقد ان هذه الحجة لا تشكل سببا لقصف القرى العكارية كاملة”.

وقال حبيش في حديث الى تلفزيون المستقبل: “أنا افهم ان يقول لي احد بأن هناك مسلحا موجودا على الحدود العكارية اما ان تقصف كل هذه القرى والتي هي بعيدة عن هذه الحدود فما هو سبب قصفها وتعرضها لهذا الكم من القذائف؟”.

 

وختم حبيش: “على الحكومة اللبنانية وعلى رئيس الجمهورية وعلى المؤسسات الأمنية ان تلعب دورها في حماية المناطق العكارية على الأقل حتى يشعر السكان في عكار بأن هناك دولة تحميهم وتنظر اليهم وكي يقولوا فعلا بأن الشعب العكاري هو جزء من الشعب اللبناني”.

المصدر: مواقع

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان