بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
حبيش: لحماية المناطق العكارية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-03
أكد عضو كتلة المستقبل النائب هادي حبيش أنه “يجب ان يتدخل الجيش اللبناني بأسرع وقت ممكن للدفاع عن اهلنا في عكار”، لافتاً الى أنه “اذا كانت الحجة التي نسمعها دائما هي وجود مسلحين فأعتقد ان هذه الحجة لا تشكل سببا لقصف القرى العكارية كاملة”.

وقال حبيش في حديث الى تلفزيون المستقبل: “أنا افهم ان يقول لي احد بأن هناك مسلحا موجودا على الحدود العكارية اما ان تقصف كل هذه القرى والتي هي بعيدة عن هذه الحدود فما هو سبب قصفها وتعرضها لهذا الكم من القذائف؟”.

 

وختم حبيش: “على الحكومة اللبنانية وعلى رئيس الجمهورية وعلى المؤسسات الأمنية ان تلعب دورها في حماية المناطق العكارية على الأقل حتى يشعر السكان في عكار بأن هناك دولة تحميهم وتنظر اليهم وكي يقولوا فعلا بأن الشعب العكاري هو جزء من الشعب اللبناني”.

المصدر: مواقع

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان