عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
حبيش: لحماية المناطق العكارية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-03
أكد عضو كتلة المستقبل النائب هادي حبيش أنه “يجب ان يتدخل الجيش اللبناني بأسرع وقت ممكن للدفاع عن اهلنا في عكار”، لافتاً الى أنه “اذا كانت الحجة التي نسمعها دائما هي وجود مسلحين فأعتقد ان هذه الحجة لا تشكل سببا لقصف القرى العكارية كاملة”.

وقال حبيش في حديث الى تلفزيون المستقبل: “أنا افهم ان يقول لي احد بأن هناك مسلحا موجودا على الحدود العكارية اما ان تقصف كل هذه القرى والتي هي بعيدة عن هذه الحدود فما هو سبب قصفها وتعرضها لهذا الكم من القذائف؟”.

 

وختم حبيش: “على الحكومة اللبنانية وعلى رئيس الجمهورية وعلى المؤسسات الأمنية ان تلعب دورها في حماية المناطق العكارية على الأقل حتى يشعر السكان في عكار بأن هناك دولة تحميهم وتنظر اليهم وكي يقولوا فعلا بأن الشعب العكاري هو جزء من الشعب اللبناني”.

المصدر: مواقع

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان