بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
لويز قد يشارك في مواجهة برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-06

يعود لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي فرناندينيو لويز روزا، إلى الملاعب خلال 15 يوما بعد إصابته بشد في العضلات، مما قد يمكنه من اللحاق بالفريق أمام برشلونة الإسباني، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتكهنت تقارير مبدئية أن لاعب الوسط البرازيلي قد يغيب لشهر، لكن فرناندينيو (29 عاما) أعلن أنه سيتعافى في نصف هذه الفترة.

وقال فرناندينيو في حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: "أود أن أخبركم بشأن إصابتي، وأن أدحض الشائعات. سأعود إلى الملاعب في 15 يوما أو أقل".

وحجز فرناندينيو مكانه في التشكيلة الأساسية لسيتي هذا الموسم بعد انضمامه من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (48.8 مليون دولار).

وجاء غيابه ليجبر المدرب التشيلي مانويل بليغريني على إشراك المدافع الأرجنتيني مارتن دميكليس في اللقاء الذي خسره الفريق 1-صفر على أرضه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الاثنين الماضي.

وسيغيب فرناندينيو عن لقاء سيتي بعد غد السبت خارج أرضه أمام نوريتش سيتي في الدوري، ومباراة سندرلاند الأسبوع القادم في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيتقابل سيتي مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا في 18 فبراير الجاري.

سكاي نيوز  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان