موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
لويز قد يشارك في مواجهة برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-06

يعود لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي فرناندينيو لويز روزا، إلى الملاعب خلال 15 يوما بعد إصابته بشد في العضلات، مما قد يمكنه من اللحاق بالفريق أمام برشلونة الإسباني، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتكهنت تقارير مبدئية أن لاعب الوسط البرازيلي قد يغيب لشهر، لكن فرناندينيو (29 عاما) أعلن أنه سيتعافى في نصف هذه الفترة.

وقال فرناندينيو في حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: "أود أن أخبركم بشأن إصابتي، وأن أدحض الشائعات. سأعود إلى الملاعب في 15 يوما أو أقل".

وحجز فرناندينيو مكانه في التشكيلة الأساسية لسيتي هذا الموسم بعد انضمامه من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (48.8 مليون دولار).

وجاء غيابه ليجبر المدرب التشيلي مانويل بليغريني على إشراك المدافع الأرجنتيني مارتن دميكليس في اللقاء الذي خسره الفريق 1-صفر على أرضه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الاثنين الماضي.

وسيغيب فرناندينيو عن لقاء سيتي بعد غد السبت خارج أرضه أمام نوريتش سيتي في الدوري، ومباراة سندرلاند الأسبوع القادم في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيتقابل سيتي مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا في 18 فبراير الجاري.

سكاي نيوز  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان