بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
لويز قد يشارك في مواجهة برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-06

يعود لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي فرناندينيو لويز روزا، إلى الملاعب خلال 15 يوما بعد إصابته بشد في العضلات، مما قد يمكنه من اللحاق بالفريق أمام برشلونة الإسباني، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتكهنت تقارير مبدئية أن لاعب الوسط البرازيلي قد يغيب لشهر، لكن فرناندينيو (29 عاما) أعلن أنه سيتعافى في نصف هذه الفترة.

وقال فرناندينيو في حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: "أود أن أخبركم بشأن إصابتي، وأن أدحض الشائعات. سأعود إلى الملاعب في 15 يوما أو أقل".

وحجز فرناندينيو مكانه في التشكيلة الأساسية لسيتي هذا الموسم بعد انضمامه من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (48.8 مليون دولار).

وجاء غيابه ليجبر المدرب التشيلي مانويل بليغريني على إشراك المدافع الأرجنتيني مارتن دميكليس في اللقاء الذي خسره الفريق 1-صفر على أرضه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الاثنين الماضي.

وسيغيب فرناندينيو عن لقاء سيتي بعد غد السبت خارج أرضه أمام نوريتش سيتي في الدوري، ومباراة سندرلاند الأسبوع القادم في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيتقابل سيتي مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا في 18 فبراير الجاري.

سكاي نيوز  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان