سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
الجراح: الرئيس سعد الحريري لم ولن يتخلى عن الثوابت
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-08

رأى عضو كتلة المستقبل النائب جمال الجراح ان مسار المحكمة الدولية الخاصة بلبنان يسير بجدية وحرفية عالية جدا، وعملها يتم بكل موضوعية وشفافية ومهنية راقية واستثنائية

واعتبر الجراح  في ندوة سياسية  ان "من يتابع جلسات المحكمة والدقة التي تحكم عملها، يعرف لماذا أخذت التحضيرات لبدء الجلسات كل هذا الوقت، مضيفا أن "نتائج عمل المحكمة سترسم صورة كاملة لجريمة العصر التي اودت بحياة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه الشهداء، وستكشف بالملموس من خطط ومن نفذ وشارك وغطى، لا بل انها ستكشف أيضا الأهداف الاستراتيجية من وراء الجريمة".

وإذ تناول التطورات السياسية الراهنة والظروف التي احاطت بالموافقة على المشاركة في حكومة تضم "حزب الله"، قال "موقف الرئيس سعد الحريري موقف رجل غير عادي، موقف نابع من موقع المسؤولية الوطنية على حساب الكثير من القضايا الخاصة".

واستطرد"ان المشاركة حملت عناوين مبدئية لا مجال للعبث فيها. فقرار المشاركة جاء على اساس مواجهة الاخر بالنقاط المختلف عليها الا وهي موضوع الدولة لا الدويلات، والسلاح الشرعي، والتدخل العسكري لحزب الله في سوريا، ومقولة الجيش والشعب والمقاومة التي اسقطها اصلا حزب الله عندما اجتاح بيروت ونقل مقاومته الى سوريا لقتال الشعب السوري".

وختم "الرئيس سعد الحريري لم يتخل عن الثوابت ولن يتخلى، وهذه الايجابية ازعجت حزب الله وحلفاءه ونلاحظ جميعا كيف تراجعت مواقفه ومطالبه من صيغة الى اخرى وصولا الى المداورة ومن ثم التهرب من الالتزامات التي قطعها هنا وهناك".

الوكالة الوطنية  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان