الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
بطولة إنكلترا: توتنهام يسقط إيفرتون وينتزع منه المركز الخامس وحامل اللقب يواصل معاناته
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-09

انتزع توتنهام المركز الخامس من ضيفه ايفرتون عندما تغلب عليه 1-0 الاحد على ملعب “وايت هارت لاين” في لندن في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

 

ويدين توتنهام بفوزه الى مهاجمه الدولي التوغولي ايمانويل اديبايور الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 65 عندما استغل كرة خلف المدافعين من منتصف الملعب من كيلي ووكر فهيأها لنفسه على صدره وتوغل داخل المنطقة قبل ان يسددها بيسراه من زاوية صعبة على يمين الحارس الاميركي تيم هاوارد.

 

وهو الهدف السادس لاديبايور في الدوري هذا الموسم علما بانه غاب عن المباريات ال15 الاولى بسبب استبعاده من المدرب السابق البرتغالي اندريه فياش بواش الذي اقيل من منصبه عقب المرحلة 16، فاستعاد الدولي التوغولي مركزه الاساسي بقيادة المدرب الجديد تيم شيروود ويقود الفريق الى انتصارات حاسمة ابرزها على مضيفه ساوثمبتون 3-2 (سجل ثنائية) وعلى مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 (افتتح التسجيل) وعلى مضيفه سوانسي سيتي 3-1 (سجل ثنائية).

 

واوقف توتنهام نزيف النقاط بعد سقوطه المذل امام ضيفه مانسيتر سيتي 1-5 وتعادله مع مضيفه هال سيتي 1-1، وحقق فوزه الرابع عشر هذا الموسم فرفع رصيده الى 47 نقطة بفارق نقطتين امام ايفرتون الذي تراجع الى المركز السادس.

 

مانشستر يونايتد يواصل معاناته

 

وواصل مانشستر يونايتد حامل اللقب معاناته وسقط في فخ تعادل مخيب امام ضيفه فولهام 2-2 على ملعب “اولدترافورد” في مانشستر.

 

وفاجأ الضيوف حامل اللقب بهدف مبكر ومن أول هجمة سجله ستيف سيدويل بتسديدة “طائرة” بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية على طبق من ذهب من الانكليزي-الالماني لويس هولتبي (19).

 

ونزل مانشستر يونايتد بكل ثقله بحثا عن التسجيل بيد انه اصطدم بجدار دفاعي متماسك لفولهام بقيادة حارس المرمى الدولي الهولندي مارتن ستيكلنبرغ.

 

وانتظر فريق “الشياطين الحمر” حتى الدقيقة 78 لادراك التعادل عبر الدولي الهولندي روبن فان بيرسي من مسافة قريبة اثر تمريرة من الدولي الاسباني خوان ماتا مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم، ثم سجلوا هدف التقدم بعد دقيقتين بواسطة مايكل كاريك من تسديدة قوية من مسافة المنطقة اسكنها يمين الحارس ستيكلنبرغ.

 

لكن دارن بنت، بديل السويدي معمر تانكوفيتش، حرم مانشستر يونايتد من الفوز بادراكه التعادل في الدقيقة الرابعة قبل الاخيرة من الوقت بدل الضائع عندما استغل كرة مرتدة من الحارس الدولي الاسباني دافيد دي خيا بعد تسديدة قوية للاعب مانشستر يونايتد السابق كيران ريتشاردسون فتابعها برأسه داخل المرمى الخالي.

 

وهو الهدف الثالث لبنت هذا الموسم.

 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده في المركز السابع الى 41 نقطة مقابل 20 نقطة لفولهام صاحب المركز الاخير.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

 

1- تشلسي 56 نقطة من 25 مباراة

 

2- ارسنال 55 من 25

 

2- مانشستر سيتي 54 من 25

 

4- ليفربول 50 من 25

 

5- توتنهام 47 من 25

 

المصدر: أ ف ب

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان