نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   الكنغر الأسترالي يقتنص نقطة من الدنمارك   -  
فارس اسكندر: إليسا مغرورة و"ع بالي حبيبي" قمة الـsex
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-09

أطلّ الشاعر فارس اسكندر ضمن برنامج "حرتقجي" حيث أثار جدلاً كبيراً بعد تصريحاته عن النجمة إليسا.

فقد اكّد اسكندر انه على خلاف مع إليسا، رغم انه قد جمعه بها أغنية "ع بالي حبيبي" "الضاربة"، وقال ان سبب الخلاف هو تصريحها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد الانفجار الذي استهدف السفارة الإيرانية، اضافة الى انتقدها مشاركة حزب الله في الحرب السورية. 

واكد فارس ان إليسا ليست "ملكة الإحساس" كما الجميع يلقّبها، وقال: "إليسا مغرورة وليست ملكة الرومانسية لأنو نحنا منعمل ملك وملكة الرومانسية بالإستديو، ولكن ملكة الرومانسية الحقيقية تغني بطريقة الشريط في المسرح وهذه ليست قدرة إليسا".

ووصف اسكندر أغنية "ع بالي حبيبي" التي كتبها لإليسا وحقّقت نجاحاً كبيراً بقمّة الـsex.

وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان