هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -  
فارس اسكندر: إليسا مغرورة و"ع بالي حبيبي" قمة الـsex
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-09

أطلّ الشاعر فارس اسكندر ضمن برنامج "حرتقجي" حيث أثار جدلاً كبيراً بعد تصريحاته عن النجمة إليسا.

فقد اكّد اسكندر انه على خلاف مع إليسا، رغم انه قد جمعه بها أغنية "ع بالي حبيبي" "الضاربة"، وقال ان سبب الخلاف هو تصريحها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد الانفجار الذي استهدف السفارة الإيرانية، اضافة الى انتقدها مشاركة حزب الله في الحرب السورية. 

واكد فارس ان إليسا ليست "ملكة الإحساس" كما الجميع يلقّبها، وقال: "إليسا مغرورة وليست ملكة الرومانسية لأنو نحنا منعمل ملك وملكة الرومانسية بالإستديو، ولكن ملكة الرومانسية الحقيقية تغني بطريقة الشريط في المسرح وهذه ليست قدرة إليسا".

ووصف اسكندر أغنية "ع بالي حبيبي" التي كتبها لإليسا وحقّقت نجاحاً كبيراً بقمّة الـsex.

وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان