عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
أنشيلوتي: غياب كرستيانو رونالدو هو سر الفوز الكبير على فياريال
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-10

يعتقد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن غياب نجم الفريق كرستيانو رونالدو عن الفريق حمس باقي اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة أمام فياريال في آخر جولات الليغا والتي انتهت بانتصار الميرنغي بنتيجة 4-2.

بالرغم من غياب النجم البرتغالي عن الفريق للإيقاف، إلا أن زملائه قادوا النادي الملكي للاستمرار في سلسلة الانتصارت ليتصدروا الليغا بالشراكة مع برشلونة وأتليتكو مدريد.

ونقلت شبكة سبورتس مول تصريحات كارلو أنشيلوتي التي فيها: "غياب كرستيانو رونالدو أعطى باقي نجوم الفريق دفعة معنوية للفوز، هو لاعب لا غنى عنه ضمن صفوفنا، لذلك غيابه جعل اللاعبين يضاعفون من جهودهم لتحقيق الفوز على فياريال."

وأضاف: "المباراة لم تكن سهلة، خاصة إنها جاءت بعد مواجهة صعبة مع أتليتكو مدريد في كأس الملك، الجميع أدى بشكل رائع، حتى غاريث بيل أيضاً الذي أحرز هدفاً وصنع آخر."

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان