مخالفة صارخة في وزارة الصحة   -   لبنان ساحة معركة بين واشنطن وطهران: حزب الله يواجه.. وحلفاؤه ضائعون!   -   تمهيد اعلامي كبير.. هل تحضر اسرائيل لإستهداف مواقع في لبنان؟   -   لماذا يتمسّك "حزب الله" بحكومة "صفر متاعب"؟   -   إشكال في وزارة خدماتية بين الوزير ومكتبه!   -   المركزي طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة   -   الراعي سيصارح رئيس الجمهورية.. وهذا ما طلبه "حزب الله" من عون   -   اسرائيل "تكشف" عن مخازن صواريخ حزب الله.. وتُحضر لعدوان على لبنان!   -   "العسكرية" تقرر ابلاغ فضل شاكر لصقاً   -   سامي الجميل: لا يحق لحزب الله جرّ لبنان إلى المكان الذي يريده بالقوة   -   بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   الإعلام الإسرائيلي: حالة طوارئ في مستعمرة "زرعيت" على الحدود مع لبنان   -  
أنشيلوتي: غياب كرستيانو رونالدو هو سر الفوز الكبير على فياريال
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-10

يعتقد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن غياب نجم الفريق كرستيانو رونالدو عن الفريق حمس باقي اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة أمام فياريال في آخر جولات الليغا والتي انتهت بانتصار الميرنغي بنتيجة 4-2.

بالرغم من غياب النجم البرتغالي عن الفريق للإيقاف، إلا أن زملائه قادوا النادي الملكي للاستمرار في سلسلة الانتصارت ليتصدروا الليغا بالشراكة مع برشلونة وأتليتكو مدريد.

ونقلت شبكة سبورتس مول تصريحات كارلو أنشيلوتي التي فيها: "غياب كرستيانو رونالدو أعطى باقي نجوم الفريق دفعة معنوية للفوز، هو لاعب لا غنى عنه ضمن صفوفنا، لذلك غيابه جعل اللاعبين يضاعفون من جهودهم لتحقيق الفوز على فياريال."

وأضاف: "المباراة لم تكن سهلة، خاصة إنها جاءت بعد مواجهة صعبة مع أتليتكو مدريد في كأس الملك، الجميع أدى بشكل رائع، حتى غاريث بيل أيضاً الذي أحرز هدفاً وصنع آخر."

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان