في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
أنشيلوتي: غياب كرستيانو رونالدو هو سر الفوز الكبير على فياريال
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-10

يعتقد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن غياب نجم الفريق كرستيانو رونالدو عن الفريق حمس باقي اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة أمام فياريال في آخر جولات الليغا والتي انتهت بانتصار الميرنغي بنتيجة 4-2.

بالرغم من غياب النجم البرتغالي عن الفريق للإيقاف، إلا أن زملائه قادوا النادي الملكي للاستمرار في سلسلة الانتصارت ليتصدروا الليغا بالشراكة مع برشلونة وأتليتكو مدريد.

ونقلت شبكة سبورتس مول تصريحات كارلو أنشيلوتي التي فيها: "غياب كرستيانو رونالدو أعطى باقي نجوم الفريق دفعة معنوية للفوز، هو لاعب لا غنى عنه ضمن صفوفنا، لذلك غيابه جعل اللاعبين يضاعفون من جهودهم لتحقيق الفوز على فياريال."

وأضاف: "المباراة لم تكن سهلة، خاصة إنها جاءت بعد مواجهة صعبة مع أتليتكو مدريد في كأس الملك، الجميع أدى بشكل رائع، حتى غاريث بيل أيضاً الذي أحرز هدفاً وصنع آخر."

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان