هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
تزايد الإجراءات الأمنية في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-11
بقلم وفيق هواري

لوحظ تزايد الإجراءات الأمنية في مدينة صيدا في الآونة الأخيرة، بعد أن شهدت المدينة حوادث أمنية متفرقة، كان أبرزها القنبلة الصوتية التي ألقاها مجهول من سيارة مرت في أحد شوارع حارة صيدا قرب محل الشريف لبيع الدواجن مساء السبت الفائت مما أدى إلى إصابة شخصين، تلا الحادث انتشار واسع لمسلحين يتبعون حركة “أمل” في شوارع البلدة وصولاً إلى دوار القناية وأقدموا على تفتيش السيارات المارّة قبل أن تتدخل القوى الأمنية وتنشر حواجزها الثابتة والمتنقلة.

وأفاد بعض المصادر أن القوى الأمنية توصلت إلى معرفة صاحب السيارة التي ألقيت من داخلها القنبلة الصوتية وتردد أنه يدعى ع.هـ. وهو عضو في أحد التنظيمات المحلية.

واستفاقت صيدا صباح الأحد على حواجز أمنية متفرقة أقامتها قوى أمنية تنتمي إلى أجهزة مختلفة. ومن جهة أخرى كثّف الجيش اللبناني من إجراءاته الأمنية حول مداخل مخيم عين الحلوة ومخارجه، وقام بتفتيش دقيق لكل سيارة تدخل إلى المخيم أو تخرج منه، ما دفع عددا من سائقي السيارات العمومية إلى الامتناع عن نقل الركاب إلى داخل المخيم بسبب الازدحام على  الحواجز.

كما أعلن عن أن الجيش اللبناني ألقى القبض على شاب فلسطيني يقود سيارة وقد وجدت قنبلة يدوية داخلها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان