دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
الجيش اللبناني يأخذ الحيطة والحذر تحسباً من جماعة "الأسير"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-15

كثف الجيش اللبناني تدابيره الوقائية حول مواقعه وحواجزه في صيدا وشرقها والزهراني واحاطها بالمكعبات الاسمنتية، ومنها ثكنة محمد زغيب. 

وقالت مصادر امنية جنوبية لـ"المركزية"، ان هناك معطيات لدى الجيش بامكانية وقوع هجمات على مواقعه في صيدا من قبل مناصرين للشيخ الفار أحمد الاسير، وتزامنا مع توقيف نعيم عباس واعترافاته الخطيرة بشبكة تابعة له ما زالت في مخيم عين الحلوة ويقودها المدعو زياد ابو النعاج. من هنا عزز الجيش من تدابيره الامنية ودشم حواجزه على كافة المداخل المؤدية الى المخيم، وقام بعمليات تفتيش دقيقة لكل السيارات خشية خروج او دخول عناصر تابعة لخلايا عباس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان