صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   "الاستقالة الجماعية قيد البحث"... هل تستقيل كتلة "المستقبل"؟!   -   من هو مدير عام مرفأ بيروت الجديد؟   -   الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!   -   "قررت الاستقالة منذ شهر لكنني تريّثت"... هذا ما قالته عكر خلال جلسة الحكومة   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   أربع ملاحظات على هامش الكارثة اللبنانية!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   بري استقبل وفدا برئاسة تيموز جنبلاط وترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -  
ميقاتي: نأمل أن يكون تشكيل الحكومة فاتحة خير على لبنان واللبنانيين
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-15

هنأ الرئيس نجيب ميقاتي اللبنانيين بتشكيل الحكومة الجديدة . وقال:"نأمل أن يكون تشكيل الحكومة الجديدة فاتحة خير على لبنان واللبنانيين، لأن التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية الكثيرة التي تواجهنا في هذه المرحلة الدقيقة تتطلب تعاون الجميع لتحصين وطننا وحمايته من المخاطر".

 

وتمنى ميقاتي أن  "تعجل الاتصالات اللاحقة سائر الخطوات التنفيذية لنيل الحكومة الثقة في المجلس النيابي للانطلاق فعليًا في عملها وتعويض التأخير الذي حصل في عملية التأليف".

 

وختم: "اتوجه الى دولة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام بكل مشاعر المحبة وأدعو له بالتوفيق في مهامه كما امل التوفيق لجميع الوزراء".

 

وكان الرئيس ميقاتي تلقى اتصالا من رئيس الجمهورية ميشال سليمان شكره خلاله على التعاون الذي أبداه خلال توليه رئاسة الحكومة.

 

واجرى الرئيس ميقاتي اتصالا برئيس الحكومة تمام سلام مهنئًا ومتمنيًا له التوفيق .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان