الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
ميقاتي: نأمل أن يكون تشكيل الحكومة فاتحة خير على لبنان واللبنانيين
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-15

هنأ الرئيس نجيب ميقاتي اللبنانيين بتشكيل الحكومة الجديدة . وقال:"نأمل أن يكون تشكيل الحكومة الجديدة فاتحة خير على لبنان واللبنانيين، لأن التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية الكثيرة التي تواجهنا في هذه المرحلة الدقيقة تتطلب تعاون الجميع لتحصين وطننا وحمايته من المخاطر".

 

وتمنى ميقاتي أن  "تعجل الاتصالات اللاحقة سائر الخطوات التنفيذية لنيل الحكومة الثقة في المجلس النيابي للانطلاق فعليًا في عملها وتعويض التأخير الذي حصل في عملية التأليف".

 

وختم: "اتوجه الى دولة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام بكل مشاعر المحبة وأدعو له بالتوفيق في مهامه كما امل التوفيق لجميع الوزراء".

 

وكان الرئيس ميقاتي تلقى اتصالا من رئيس الجمهورية ميشال سليمان شكره خلاله على التعاون الذي أبداه خلال توليه رئاسة الحكومة.

 

واجرى الرئيس ميقاتي اتصالا برئيس الحكومة تمام سلام مهنئًا ومتمنيًا له التوفيق .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان