مخالفة صارخة في وزارة الصحة   -   لبنان ساحة معركة بين واشنطن وطهران: حزب الله يواجه.. وحلفاؤه ضائعون!   -   تمهيد اعلامي كبير.. هل تحضر اسرائيل لإستهداف مواقع في لبنان؟   -   لماذا يتمسّك "حزب الله" بحكومة "صفر متاعب"؟   -   إشكال في وزارة خدماتية بين الوزير ومكتبه!   -   المركزي طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة   -   الراعي سيصارح رئيس الجمهورية.. وهذا ما طلبه "حزب الله" من عون   -   اسرائيل "تكشف" عن مخازن صواريخ حزب الله.. وتُحضر لعدوان على لبنان!   -   "العسكرية" تقرر ابلاغ فضل شاكر لصقاً   -   سامي الجميل: لا يحق لحزب الله جرّ لبنان إلى المكان الذي يريده بالقوة   -   بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   الإعلام الإسرائيلي: حالة طوارئ في مستعمرة "زرعيت" على الحدود مع لبنان   -  
الرئيس الحريري هنأ سلام بالحكومة و اشاد بصبره وحكمته
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-15

أجرى الرئيس سعد الحريري اتصالا بالرئيس تمام سلام أشاد فيه بصبره وحكمته والنتيجة التي انتهت اليها عملية تشكيل الحكومة. 
وقد تمنى الرئيس الحريري ان تشكِّل الحكومة فاتحة خير على لبنان واللبنانيين، وان تتمكن من مواجهة الاستحقاقات الدستورية والوطنية، بما توجبه المسؤولية في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ البلاد.

وكان الرئيس الحريري تلقى سلسلة اتصالات قبيل اعلان الحكومة، من الرئيس ميشال سليمان والرئيس نبيه بري والرئيس أمين الجميل والرئيس فؤاد السنيورة والنائب وليد جنبلاط.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 50 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان