هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
دعت مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى اوسع مشاركة في وداع الحسن رفضا للجريمة بهية الحريري :
تمّ النشر بتاريخ: 2012-10-20

رأفت نعيم

20 تشرين أول 2012

دعت النائب بهية الحريري جميع مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى أوسع مشاركة في تشييع العميد الشهيد وسام الحسن الى جوار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت ظهر الأحد .

وتوجهت الحريري بنداء الى اهالي صيدا والجنوب ولا سيما مناصري تيار المستقبل كما عبروا في العام 2005 عن استنكارهم ورفضهم لجريمة اغتيال ابن المدينة وشهيد لبنان الكبير رفيق الحريري لأن يعبروا مجددا عن رفضهم للجريمة النكراء التي اودت بحياة رفيق درب الرئيس الشهيد العميد الشهيد وسام الحسن الذي حمى لبنان وشعبه مرتين ، مرة حين دفع عن بلده واهله في محطات عدة شرا مستطيرا ، ومرة ثانية حين تلقى هذا الشر بصدره فاستحق صدر وسام وسام الشهادة لأجل لبنان . وان يكونوا على الموعد ظهر الأحد عند ضريح الرئيس الشهيد لوداع رفيقه شهيد الأمن لأجل لبنان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان