كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
دعت مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى اوسع مشاركة في وداع الحسن رفضا للجريمة بهية الحريري :
تمّ النشر بتاريخ: 2012-10-20

رأفت نعيم

20 تشرين أول 2012

دعت النائب بهية الحريري جميع مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى أوسع مشاركة في تشييع العميد الشهيد وسام الحسن الى جوار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت ظهر الأحد .

وتوجهت الحريري بنداء الى اهالي صيدا والجنوب ولا سيما مناصري تيار المستقبل كما عبروا في العام 2005 عن استنكارهم ورفضهم لجريمة اغتيال ابن المدينة وشهيد لبنان الكبير رفيق الحريري لأن يعبروا مجددا عن رفضهم للجريمة النكراء التي اودت بحياة رفيق درب الرئيس الشهيد العميد الشهيد وسام الحسن الذي حمى لبنان وشعبه مرتين ، مرة حين دفع عن بلده واهله في محطات عدة شرا مستطيرا ، ومرة ثانية حين تلقى هذا الشر بصدره فاستحق صدر وسام وسام الشهادة لأجل لبنان . وان يكونوا على الموعد ظهر الأحد عند ضريح الرئيس الشهيد لوداع رفيقه شهيد الأمن لأجل لبنان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان