أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
دعت مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى اوسع مشاركة في وداع الحسن رفضا للجريمة بهية الحريري :
تمّ النشر بتاريخ: 2012-10-20

رأفت نعيم

20 تشرين أول 2012

دعت النائب بهية الحريري جميع مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى أوسع مشاركة في تشييع العميد الشهيد وسام الحسن الى جوار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت ظهر الأحد .

وتوجهت الحريري بنداء الى اهالي صيدا والجنوب ولا سيما مناصري تيار المستقبل كما عبروا في العام 2005 عن استنكارهم ورفضهم لجريمة اغتيال ابن المدينة وشهيد لبنان الكبير رفيق الحريري لأن يعبروا مجددا عن رفضهم للجريمة النكراء التي اودت بحياة رفيق درب الرئيس الشهيد العميد الشهيد وسام الحسن الذي حمى لبنان وشعبه مرتين ، مرة حين دفع عن بلده واهله في محطات عدة شرا مستطيرا ، ومرة ثانية حين تلقى هذا الشر بصدره فاستحق صدر وسام وسام الشهادة لأجل لبنان . وان يكونوا على الموعد ظهر الأحد عند ضريح الرئيس الشهيد لوداع رفيقه شهيد الأمن لأجل لبنان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان