عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -   "سوريا مصغرة" شمال لبنان... نازحون اشتروا الأرض و75 ألف استقرّوا فيها   -   زيارة الخزعلي تُحرّك السفارات في لبنان.. سطرت التقارير قبل نهاية "الويك اند"!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد 10 كانون الاول 2017   -   هل شملت التسوية الجديدة كل أطراف العقد الحكومي؟   -   هذه الطرق مقطوعة غدا في الضاحية الجنوبية...   -   ريفي: لا نثق بكلام حزب الله عن الالتزام بالنأي بالنفس   -   ماكرون لنتنياهو: نرفض القرار الأميركي   -  
دعت مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى اوسع مشاركة في وداع الحسن رفضا للجريمة بهية الحريري :
تمّ النشر بتاريخ: 2012-10-20

رأفت نعيم

20 تشرين أول 2012

دعت النائب بهية الحريري جميع مناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى أوسع مشاركة في تشييع العميد الشهيد وسام الحسن الى جوار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت ظهر الأحد .

وتوجهت الحريري بنداء الى اهالي صيدا والجنوب ولا سيما مناصري تيار المستقبل كما عبروا في العام 2005 عن استنكارهم ورفضهم لجريمة اغتيال ابن المدينة وشهيد لبنان الكبير رفيق الحريري لأن يعبروا مجددا عن رفضهم للجريمة النكراء التي اودت بحياة رفيق درب الرئيس الشهيد العميد الشهيد وسام الحسن الذي حمى لبنان وشعبه مرتين ، مرة حين دفع عن بلده واهله في محطات عدة شرا مستطيرا ، ومرة ثانية حين تلقى هذا الشر بصدره فاستحق صدر وسام وسام الشهادة لأجل لبنان . وان يكونوا على الموعد ظهر الأحد عند ضريح الرئيس الشهيد لوداع رفيقه شهيد الأمن لأجل لبنان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان