تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
الوطن السعودية: 14 آذار لن تسمح بأن تمر صيغة الجيش والشعب والمقاومة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-16

أشارت مصادر في الأمانة العامة لقوى 14 أذار، في تصريح لصحيفة "الوطن" السعودية، إلى أن أهمية تشكيل الحكومة الجديدة يكمن في إنهاء صلاحية حكومة نجيب ميقاتي التي كان يسيطر "حزب الله" على قراراتها وتعمل بتوجيهاته".

وأكدت أن "14 آذار لن تسمح بأن تمر صيغة الجيش والشعب والمقاومة في البيان الوزاري للحكومة الجديدة مهما جرى تجميل الصيغة أو التلاعب في الجمل المستخدمة". ورأت بأنه يمكن لفريق 14 آذار داخل الحكومة أن يلاعب "حزب الله" بقوة من الداخل وأن لا يسمح له بالتفرد في القرارات أو فرض الشروط.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 52 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان