دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
البكاء يكشف شخصيتك...
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-16

يعبر البكاء عن الحزن والهموم ومن خلاله يمكن أن يحلل خبراء لغة الجسد من معرفة وتحليل الشخصية .

مثلاً:البكاء مع انحناء الرأس: يعني أنَّك حنونة وعاطفية تحبين وجود أحد إلى جانبك، تخافين من الوحدة، وتطمحين في أن يكون شريكك إلى جانبك في كل الأوقات، وتشعرين بأنَّ البكاء سببه دائماً فراق الحبيب.

- البكاء مع تغطية الوجه باليدين: يعني، أنت حساسة جداً وخجولة، تتألمين في كثير من الأوقات، ولكنك تحبين الحياة، تنجرحين بسرعة، وترضين بسرعة، طيبة القلب، شفافة، أنيقة، وتحبين الاهتمام بالمظهر الخارجي، لا تحبين الظلم، وتطمحين إلى الخير والسعادة.

ـ البكاء مع الأنين: أنت حساسة جداً جداً، لكن تبالغين أحياناً بمشاعرك، غامضة، لا تحبين المشاكل في حياتك، تحبين الحزن، انطوائية أحياناً، لا تحبين أن تكوني الأولى في اختيار أي شيء، تعيشين الحياة كما هي، تتهربين من واقع حياتك أحياناً، وتحبين أن ينصت الناس إليك، وتشعرينهم بحزنك إذا بكيت.

- البكاء مع مسح الدموع قبل السيلان: أنت قوية وواثقة من نفسك، لا تحبين أن ينظر إليك أحد نظرة ضعف أو شفقة، تحبين أن تختاري حياتك كيف تكون، لا تحبين الانقياد بشيء، طموحة ولا تحبين الضعف، شجاعة أمام الناس دائماً بكلمتك.

- الكلام عند البكاء: أنت تحبين أن تكوني الأصح في كل شيء، تحبين دائماً الاعتذار لمن يخطئ، لا تحبين أن يلومك أحد على شيء لم يكن، أنت شفافة القلب، طيبة وحساسة، تحبين العتب، تبكين كثيراً وعلى أتفه الأسباب.

موقع الجمهورية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان