ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
ألين لحود: “يجدون إطلالتي في the voice فرنسا بلا طعمة”
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-18

أكدت الفنانة ألين لحود أنها تمشي على وصايا والدتها الفنانة سلوى القطريب حين قالت لها أنها “ستجد في الفن من يحبها ولا يحبها وهناك من سيصفق لها ومن سيشتمها”.

وتؤكد ألين أنها لا ترد على منتقدي اطلالتها في برنامج the voice فرنسا “أحترم الجميع فهناك من يجد بأن اطلالتي كانت مشرفة وحلوة وهناك من يجد أنها كانت (بلا طعمة).. هذا رأيهم ولا استطيع منعهم كما انني لا أريد أن أوجع رأسي زيادة عن اللزوم”.

كلام ألين جاء في حديث لمجلة سوا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان