أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   باسيل من فيرجينيا بيتش: الكهرباء كان يجب ان تكون مؤمنة لكن   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
ألين لحود: “يجدون إطلالتي في the voice فرنسا بلا طعمة”
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-18

أكدت الفنانة ألين لحود أنها تمشي على وصايا والدتها الفنانة سلوى القطريب حين قالت لها أنها “ستجد في الفن من يحبها ولا يحبها وهناك من سيصفق لها ومن سيشتمها”.

وتؤكد ألين أنها لا ترد على منتقدي اطلالتها في برنامج the voice فرنسا “أحترم الجميع فهناك من يجد بأن اطلالتي كانت مشرفة وحلوة وهناك من يجد أنها كانت (بلا طعمة).. هذا رأيهم ولا استطيع منعهم كما انني لا أريد أن أوجع رأسي زيادة عن اللزوم”.

كلام ألين جاء في حديث لمجلة سوا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان