عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول   -   لا لحكومة دياب بنسختها الثانية   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -   فضيحة مدويّة.. علاوة 4 اشهر لرياض سلامة ونوابه المعيّنين حديثاً!   -   أديب استمهل زيارة بعبدا.. بانتظار نتيجة "الاتصالات المكثّفة"   -   الدولار إلى 20 ألف !   -   ما جديد اعادة تشغيل مرفأ بيروت بعد كارثة الانفجار؟   -   مبادرة الحريري.. صمت "شيعي" ومخاوف من "عقدة مسيحية" تعيق المبادرة الفرنسية   -   عون متمسّك بالمبادرة الفرنسية   -   هل إقتربت ولادة الحكومة... وما هو دور رئيس الجمهورية؟   -   الجانب الايراني يسهّل تشكيل الحكومة بشروط   -   مطلب الثنائي الشيعي التوقيع الثالث أم التخلص من الطائف؟   -  
غوارديولا: مواجهة ارسنال ستظهر للعالم مستوى بايرن ميونيخ
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-19

يعتقد مدرب نادي بايرن ميونيخ بيب غوارديولا ان مواجهة ارسنال الانكليزي في معقله في ذهاب دور الـ16 سيكون بمثابة مقياس لمدى تقدم فريه في بطولة دوري ابطال اوروبا.

وكان المدرب الاسباني فشل في الفوز على المدرب المحنك ارسين فينغر في مناسبتين عندما كان مدربا لنادي برشلونة الاسباني، وقال غوارديولا ان على البافاري ان لا يتباهى بقوته فهنالك مباراتين سنخوضهما امام النادي اللندني.

وتحدث غوارديولا قائلا: "يمكن ان تسيطر لمدة 30 دقيقة او حتى 75 دقيقة، ولكن لا يمكنك السيطرة على المباراة في 90 دقيقة كاملة، هذا شي مستحيل، دائما سيواجهك المشاكل عندما تفقد السيطرة على الكرة."

واضاف: "سنحاول تقديم مباراة جيدة على افضل وجه تليق بسمعة النادي، لا افكر في مباراة الاياب ما يهمني الان هو مباراة الذهاب وآمل ان تسير الامور بشكل جيد، مواجهة ارسنال تعد اختبار جيدا بالنسبة لنا لمعرفة مستوانا على صعيد القاراة الاوروبية."

eurosport 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 69 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان