نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   التشريع بغياب حكومة فاعلة بداية انقلاب على اتفاق "الطائف"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
جبهة النصرة: إلى حزب إيران، المعركة لم تبدأ بعد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-19

جبهة النصرة عبر تويتر: إلى عقلاء لبنان لا تزال الفرصة أمامكم سانحة لتأخذوا على يد حزب إيران وتمنعوه من التمادي في جرائمه بحق اهل السنة.

 

- منذ عقود واللبنانيون يدفعون ثمن حماقات حزب ايران وجرائمه وها هو اليوم يجركم الى صراعات انتم اغنى الناس عنها فخذوا على يد الظالم تسلموا.

 

- الى حزب ايران، حذرناكم من قبل مغبة مناصرتكم للنظام النصيري، ووقوفكم معه في حربه لاهل السنة ووعدناكم انها لن تمر مرور الكرام البتة.

 

- الى حزب ايران، ها انتم اليوم تدفعون بعض ما جنته ايديدكم ونبشركم ان المعركة لم تبدأ بعد

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان