ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
جبهة النصرة: إلى حزب إيران، المعركة لم تبدأ بعد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-19

جبهة النصرة عبر تويتر: إلى عقلاء لبنان لا تزال الفرصة أمامكم سانحة لتأخذوا على يد حزب إيران وتمنعوه من التمادي في جرائمه بحق اهل السنة.

 

- منذ عقود واللبنانيون يدفعون ثمن حماقات حزب ايران وجرائمه وها هو اليوم يجركم الى صراعات انتم اغنى الناس عنها فخذوا على يد الظالم تسلموا.

 

- الى حزب ايران، حذرناكم من قبل مغبة مناصرتكم للنظام النصيري، ووقوفكم معه في حربه لاهل السنة ووعدناكم انها لن تمر مرور الكرام البتة.

 

- الى حزب ايران، ها انتم اليوم تدفعون بعض ما جنته ايديدكم ونبشركم ان المعركة لم تبدأ بعد

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان