عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
جبهة النصرة: إلى حزب إيران، المعركة لم تبدأ بعد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-19

جبهة النصرة عبر تويتر: إلى عقلاء لبنان لا تزال الفرصة أمامكم سانحة لتأخذوا على يد حزب إيران وتمنعوه من التمادي في جرائمه بحق اهل السنة.

 

- منذ عقود واللبنانيون يدفعون ثمن حماقات حزب ايران وجرائمه وها هو اليوم يجركم الى صراعات انتم اغنى الناس عنها فخذوا على يد الظالم تسلموا.

 

- الى حزب ايران، حذرناكم من قبل مغبة مناصرتكم للنظام النصيري، ووقوفكم معه في حربه لاهل السنة ووعدناكم انها لن تمر مرور الكرام البتة.

 

- الى حزب ايران، ها انتم اليوم تدفعون بعض ما جنته ايديدكم ونبشركم ان المعركة لم تبدأ بعد

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان