عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -  
جزين تستضيف ورشة عمل حول القيادة لقطاع الشباب في تيار المستقبل ( 14 صورة )
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-22

افتتح قطاع الشباب في تيار المستقبل ورشة عمل حول القيادة بالتعاون مع منظمة FNF، وذلك في فندق "‘إيريس فلاوير" في جزين بمشاركة 30 شابا وشابة من القطاع من منسقيات جبل لبنان الجنوبي، صيدا والجنوب العرقوب وتستمر لثلاثة أيام.

استهلت ورشة العمل بكلمة لمنسق قطاع الشباب في صيدا والجنوب هشام قطب رحب فيها بالحضور، والأساتذة المحاضرين وشباب القطاع في جزين عروس الجنوب، داعيا الى الاستفادة من هذه الورشة قدر المستطاع.

بدوره منسق قطاع الشباب في جبل لبنان الجنوبي محمد سعد، شدد على أهمية الورشة، مستشهدا بما اكتسبه من ورش عمل سابقة شارك بها مع الـ FNF. ودعا الشباب الى التركيز خلال المحاضرات للاستفادة من المعلومات القيمة التي يتم عرضها .

ومن جهته مدير مكتب FNF في عمان "أولي فاكر" تحدث عن عمل المنظمة ودورها، متطرقا الى مفهوم الحرية ومعناها، فيما تحدثت مديرة الأنشطة في المنظمة تالا عيتاني عن اهدافها ونشاطاتها في لبنان والعالم .

وتناول المدرب يوسف خوري في اولى محاضرات الورشة موضوع القيادة وأسسها. وتوقف عند أهمية الوقت وكيفية تقسيمه والافادة منه .

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان