حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
سليمان وسلام يعملان على نيل الحكومة الثقة الاسبوع القادم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-23

ذكرت صحيفة "الديار" ان "رئيس الجمهورية ميشال سليمان ورئيس الحكومة تمام سلام يعملان على نيل الحكومة الثقة الاسبوع القادم وتحديداً قبل الخامس والسادس من شهر آذار حيث موعد مؤتمر باريس الذي يعقد في العاصمة الفرنسية لدعم لبنان سياسيا واقتصادياً وعسكرياً وتقديم المساعدة في موضوع ايواء اللاجئين من سوريا وذلك انفاذا لقرارات مؤتمر المجموعة الدولية لدعم لبنان الذي انعقد في نيويورك في 25 أيلول الفائت وتبناها مجلس الامن رسميا في 26 تشرين الثاني المنصرم، وقد تسلم الرئيس سليمان من السفير الفرنسي باولي دعوة الى المؤتمر واطلع منه على برنامج المؤتمر والدول المشاركة فيه والترتيبات الحكومية في الخارجية الفرنسية لانعقاده".

وبالتالي فان "سليمان وسلام يريدان ان تشارك الحكومة اللبنانية وقد حصلت على الثقة وليس بحكومة تصريف اعمال من اجل اعطاء الثقة للمجتمع الدولي للمساعدة. وسيرأس رئيس الجمهورية ميشال سليمان الوفد اللبناني في حين اشارت معلومات ان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون سيوفد من يمثله ولن يحضر شخصياً".

كذلك سيرأس الرئيس سليمان وفد لبنان الى القمة العربية التي تعقد في الكويت في 25 و26 آذار والتي بدأ الاعداد لها وســتكون مناسـبة لسليمان من اجل عقد اللقاءات مع نظرائه العرب لشرح الموقف اللبناني.

الديار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان