ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
سليمان وسلام يعملان على نيل الحكومة الثقة الاسبوع القادم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-23

ذكرت صحيفة "الديار" ان "رئيس الجمهورية ميشال سليمان ورئيس الحكومة تمام سلام يعملان على نيل الحكومة الثقة الاسبوع القادم وتحديداً قبل الخامس والسادس من شهر آذار حيث موعد مؤتمر باريس الذي يعقد في العاصمة الفرنسية لدعم لبنان سياسيا واقتصادياً وعسكرياً وتقديم المساعدة في موضوع ايواء اللاجئين من سوريا وذلك انفاذا لقرارات مؤتمر المجموعة الدولية لدعم لبنان الذي انعقد في نيويورك في 25 أيلول الفائت وتبناها مجلس الامن رسميا في 26 تشرين الثاني المنصرم، وقد تسلم الرئيس سليمان من السفير الفرنسي باولي دعوة الى المؤتمر واطلع منه على برنامج المؤتمر والدول المشاركة فيه والترتيبات الحكومية في الخارجية الفرنسية لانعقاده".

وبالتالي فان "سليمان وسلام يريدان ان تشارك الحكومة اللبنانية وقد حصلت على الثقة وليس بحكومة تصريف اعمال من اجل اعطاء الثقة للمجتمع الدولي للمساعدة. وسيرأس رئيس الجمهورية ميشال سليمان الوفد اللبناني في حين اشارت معلومات ان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون سيوفد من يمثله ولن يحضر شخصياً".

كذلك سيرأس الرئيس سليمان وفد لبنان الى القمة العربية التي تعقد في الكويت في 25 و26 آذار والتي بدأ الاعداد لها وســتكون مناسـبة لسليمان من اجل عقد اللقاءات مع نظرائه العرب لشرح الموقف اللبناني.

الديار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان