بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
فستق: من قُتل من الجيش اللبناني ليس شهيداً وحلمي رفع علم الإسلام فوق بعبدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-25

إعتبر الشيخ عمر بكري فستق أن "الشهيد يعني من مات في سبيل في الله، ومن قتل من الجيش اللبناني او من حزب الله في اي مكان لا اسميه شهيدا".

وأشار في حديث مع برنامج "بموضوعية" إلى أنه تلقى تهديدات بالقتل من حلفاء الرئيس السوري بشار الاسد في لبنان، عبر رسائل ومكالمات هاتفية"، مضيفاً أنه "ليس هناك تنظيم قاعدة في لبنان، وحلمي ان ارفع علم الاسلام على قصر بعبدا كون الاسلام هو العقد الصالح لكل بني البشر".

ورأى أن "المشاركة اللبنانية في القتال الدائر في سوريا قليلة على الصعيد السني".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان