ممثل دريان في دار الافتاء الجعفري في صيدا: مدعوون لنكون صفا واحدا في سبيل اعلاء كلمة التوحيد   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -   فيديو.. ريال مدريد يروض ذئاب روما   -   حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد   -   تأليف الحكومة سيأخذ وقتاً طويلاً   -   ماذا عن عودة السنيورة و"صقور" المستقبل إلى الضوء بعد غياب؟   -  
السيسي: لن أترشح لرئاسة مصر
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-25

كشفت مصادر إعلامية لصحيفة "الجزيرة" السعودية أنّ "المشير عبد الفتاح السيسي، اتخذ قراراً نهائياً بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية المصرية".

ونقلت وسائل الإعلام عن مصادر وصفتها بالمقرّبة من السيسي، أنه "لن يترشح لمنصب رئيس الجمهورية مهما تعرّض لضغوط شعبية"، مشددة على أنه "استخار الله وراض عن قراره"، كما أنه "راض عن كل الخطوات التي اتخذها في سبيل حماية الوطن من أعداء الداخل والخارج."

ونسبت المصادر إلى السيسي قوله: "ليس الغرب ما يهمني، ولكن البلد وشعب مصر هم الشغل الشاغل لي"، وأضافت بالقول: "الفريق السيسي وضع خريطة طريق لنفسه، بالحفاظ على البلاد والنهوض بها، ومكافحة الإرهاب، وتطوير المؤسسة العسكرية".

وقالت المصادر إن "الفريق السيسي يفضل البقاء وزيراً للدفاع، كما يرفض أن يكون الجيش طرفاً في السلطة"، ولكنه أكد أن "عيون الجيش تراقب دائماً كل ما يحدث في الوطن للحفاظ عليه، وأنه سيعمل على رفع الكفاءة القتالية للجيش والتسليح الخاص به وإعداد جيش قادر على حماية البلاد".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان