"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
التحقيقات الأولية تُرجّح انتحار دمشقية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-27

كشفت معلومات امنية لصحيفة "الأخبار" ان مروان دمشقية الذي عثر عليه مصابا بطلق ناري في الرأس على طريق الضبية البحرية ونقلاً عن إفادة عدد من عارفيه خلال التحقيقات كان يُكثر في الفترة الأخيرة من السؤال عن حُكم الانتحار في الاسلام.

كما أشارت المعلومات للصحيفة إلى أنه تردد غير مرة إلى المكان الذي عُثر فيه على جثته. وانطلاقاً مما سبق، يميل المحققون إلى ترجيح فرضية أنّه قضى انتحاراً بإطلاق النار على رأسه، وخاصة بعدما عُثر على مسدس بين قدميه. وكانت «الجماعة الاسلامية» التي ينتمي اليها أصدرت بياناً أعلنت فيه أن «التحقيقات الرسمية تفيد أن دمشقية كان مصاباً بطلق ناري في رأسه داخل سيارته من دون وجود أي آثار لكدمات أو خطف أو تعذيب أو تقييد». ونفت الجماعة ان يكون دمشقية على صلة بتأليف نشيد معادٍ لحزب الله.

وكان عُثر على جثة مروان دمشقية مصابة بطلقٍ ناري في الرأس داخل سيارته على الطريق البحرية في الضبية أول من أمس. فور انتشار الخبر، أشيع أنّ دمشقية اختُطف من منطقة الطريق الجديدة أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر ليُقتل على خلفية تأليفه أنشودة مناهضة لـ «حزب الله». التحقيقات الأولية لدى قوى الأمن الداخلي توصّلت إلى أن القتيل، الذي لا صلة له بأي نشيد معاد للحزب، كان يزور بشكل دوري طبيباً نفسياً للعلاج من الكآبة.

الأخبار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان