بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
الحريري راجع...
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-28

كشفت مصادر خاصة لصحيفة "السياسة" الكويتية أن "رئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري يحضر للعودة إلى لبنان مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية المقررة بين 25 آذار و25 أيار المقبلين".

واعتبرت ان "عودته تأتي تمهيداً، لإجراء المشاورات اللازمة مع الحلفاء لمقاربة هذا الاستحقاق برؤية مشتركة بين جميع مكونات 14 آذار"، مشيرة إلى أنه "يدرس قرار العودة بتأن، آخذاً في الاعتبار جميع العوامل المتصلة بعودته وتحديداً وضعه الأمني، في ظل حالة اللاستقرار التي يعيشها لبنان". ولفتت إلى أن "الحريري لن يتخذ أي قرار بالعودة إلى لبنان، إذا لم يكن متأكداً من أن الانتخابات الرئاسية ستجري في موعدها وأن قوى 14 آذار ستخوضها بمرشح مشترك قادر على الوصول إلى قصر بعبدا".

واشارت الى أن الحريري "لمس تشجيعاً من البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي عندما التقاه في روما منذ أيام بالعودة إلى لبنان واتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة، حيث اتفق الرجلان على ضرورة توفير الظروف الملائمة التي تضمن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها".

السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان