اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
ما هو الحدث الضخم الذي تحضر له كارول سماحة؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-02-28

بعد نجاح إستعراض السيدة للموسم الأول في لبنان، أعلنت كارول سماحة عبر قنوات التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بها منذ أيام عدة عن توقيع عقد لحدث عالمي في أوروبا.

العقد هو عبارة عن حفلين ضخمين سيقامان في أمستردام يوم 1 و 2 مايو 2014، تتعاون فيهم مع السيمفونية الهولندية التي تتعدى الى أكثر من 80 عازف، وستقدم فيهم كارول باقة من أجمل أغانيها بتوزيع أوركسترالي جديد للموزع العالمي بوب زمرمان، وهذا التعاون سيضيف لسماحة المزيد من التألق والنجاح لكونه نادر الحدوث في العالم العربي، وخاصةّ بأن كارول قد أختيرت نظراً لمستوى الفن ونوعية الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

كما وأن سماحة ستتواجد في هولندا في أوخر شهر أبريل 2014 لتتمرن بشكل مكثف مع الفرقة الموسيقية تحضيراً لهذا الحدث العالمي الذي سيقام على مدى يومين متتاليين.

Music Nation 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان