اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
حكومة سلام الى تصريف الاعمال؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-02

لم تستبعد مصادر سياسية واسعة الاطلاع لـ”الديار” ان تذهب الامور باتجاه حكومة تصريف اعمال الا اذا تمكن النائب وليد جنبلاط من تدوير الزوايا مجددا والوصول الى صيغة توافقية، مضيفة: “لقد بات انجاز البيان الوزاري لحكومة سلام امرا صعبا باعتراف الجميع”.

واشارت المصادر الى ان السفير الاميركي ديفيد هيل تدخل واجرى اتصالات في اتجاه تذليل العقد من امام البيان الوزاري لان عمر الحكومة لن يكون طويلا ولن تستطيع الحكومة تطبيق اي بنوده وتابعت المصادر ان واشنطن تؤيد المخرج بأن يتضمن البيان مبادئ عامة لا يختلف عليها اللبنانيون.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان